>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي سيارة BMW X1 الجديدة


    · ساهمت التعديلات على الطراز في زيادة الاهتمام بسيارة BMW X1 إلى مستويات أعلى
    تساهم التعديلات الجديدة في جعل طراز BMW X1 أكثر طلبًا. ويعود الاهتمام الأكبر تجاه هذا الطراز إلى التغييرات الواضحة في التصميم، والمستوى العالي من التنوع، والمجموعة الكبيرة من المزايا المتطورة. أما تحت غطاء المحرك، فقد أضحى المحركان BMW TwinPower Turbo بثلاث أسطوانات وأربع أسطوانات، ووحدة الدفع الرباعي الذكية BMW xDrive، أكثر قوة وفعالية وكفاءة، كما أنها تضمن متعة القيادة في أحدث الإصدارات من فئة X1.
    التصميم: لافت ورياضي
    تمكن طراز BMW X1 الحالي وعلى الفور من لفت الانتباه بتصميمه المميز. كما يضمن تحديث الطراز حصول السيارة المدمجة فئة الأنشطة الرياضية Sports Activity Vehicle على مظهر أكثر جمالًا إلى حد بعيد.
    أصبح المظهر الجديد لسيارة X1 أكثر وضوحًا، مع القيام بتعديلات على جهتي السيارة من الأمام والخلف. وحصل كل واحد الطرازات المختلفة، والتي تضم الطراز الأساسي BMW X1، وxLine، وSport Line، وM Sport، على مظهر مستقل وخاص يتناسب مع شخصية السيارة. ويعد طراز BMW X1 M Sport خيارًا رياضيًا بشكل خاص، وذلك بفضل خفض نظام التعليق الرياضي M Sport إضافة إلى عدد من التعديلات الأخرى، إضافة إلى استخدام خط الظل شديد اللمعان مع مزايا إضافية (تتوفر في 11/19) وباقة الديناميكية الهوائية: M Aerodynamics.
    أضحت سيارة BMW X1 الجديدة ذات مظهر أكثر قوة، وهي متألقة من واجهتها الأمامية بشكل خاص. تمتلك في الأمام شبكة BMW أكبر، حيث يندمج جزءا الشبكة في الوسط، وترتبط مع المصابيح الأمامية LED التي تضمن إضاءة أكثر وضوحًا، ومصد مزودًا بمصابيح ضباب LED مدمجة ومداخل هواء أكبر. أما الواجهة الخلفية لسيارة X1 ففيها أيضًا مزايا جديدة. فعلى سبيل المثال، تعتمد البطانة الجديدة الخاصة بالمئزر الخلفي لون جسم السيارة الأساسي. أضحت هذه الميزة ضمن التصميم القياسي وهي تمنح الجزء الخلفي من سيارة BMW X1 إحساسًا أقوى بالطبقة الأصيلة والتماسك.
    يمكن ملاحظة واحد من التفاصيل الأخرى على الجانب الخارجي للمرآة من جانب السائق، والتي تعرض صورة مضيئة LED ثنائية اللون لشعار "X1" عند فتح قفل السيارة. ولا يعد ذلك مجرد خدعة بصرية، فهذا يجعل الدخول والخروج من سيارة BMW X1 أسهل بكثير.
    تم تعزيز التصميم الجديد الجذاب لسيارة X1 من خلال ثلاثة ألوان خارجية جديدة، وهي: لون Jucaro Beige metallic، ولون Misano Blue metallic (حصري للطراز الرياضي M Sport)، ولون BMW Individual Storm Bay metallic الفائق الحصرية لعلامة BMW، إضافة إلى أربعة تصاميم جديدة للعجلات.
    تجربة القيادة: قوة وفعالية.
    يمثل تحديث الطراز أيضًا اختبارًا للتجربة المستقبلية لسيارة BMW X1. وعند إطلاقها في صيف عام 2019، ستكون جميع المحركات متوافقة مع معايير انبعاثات العادم EU6d temp. وستتحول الطاقة الناتجة عن المحركات الفعالة والرياضية، عبر نظام الدفع الرباعي الذكي BMW xDrive أو الإعدادات المتطورة للسحب الأمامي، وفقًا للطراز - إلى أداء ديناميكي على الطريق وأقصى متعة قيادة على التضاريس الوعرة.
    ويعد طراز BMW X1 xDrive25i واحدًا من أعلى الطرازات أداءً فيما يتعلق بالديناميكية. ويتحد أداء المحرك بقوة 170 كيلو واط (231 حصان) مع ناقل الحركة Steptronic ثماني السرعات لدفع السيارة على الطريق بأقصى قوة. تجسد هذه السيارة القدرة الرياضية بكافة أشكالها والتي تعرف بها جميع طرازات BMW X1. تنطلق السيارة بسرعة من صفر إلى 100 كم/سا خلال 6.5 ثانية. ويصل معدل استهلاك الوقود فيها إلى 6.8-6.3 لتر/100 كم، أما معدل الانبعاثات الكربونية فيبلغ 155-144 غ/كم*.
    تضمن تقنية التعليق في طراز BMW X1 لجميع الموديلات خفة الحركة التي يعرفها تمامًا مستخدمو سيارات BMW، حيث تتيح أفضل تحكم بأعلى مستوى من الدقة بديناميكيات السيارة. ويعمل نظام الدفع الرباعي الذكي xDrive المتوفر في العديد من الطرازات ضمن المجموعة على تقسيم عزم القيادة بين المحورين الأمامي والخلفي ليناسب الحالة على الطريق. وينتج بذلك مزيج من قوة الجر الفائقة، وثبات التوجيه الممتاز، وديناميكية الحركة في جميع ظروف الطقس ومختلف الطرق.
    الاستعداد للبدء بتصنيع طراز BMW X1 xDrive25e
    تساهم الكفاءة العالية التي تتمتع بها طرازات الوقود من سيارة BMW X1 الجديدة في زيادة الحاجة لوصول أول سيارة من BMW X1 بنظام دفع هجين. ويشهد ظهور النموذج الجديد العام القادم، انتقال BMW إلى النظام الكهربائي مرة أخرى. وقد تم تصميم BMW X1 xDrive25e (معدل استهلاك الوقود: من 2.0 لتر/100 كم [141.2 ميلا في الغالون]، معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: من 43 غ/كم **)، ومن المقرر أن يبدأ إنتاج السيارة في مارس 2020 - مع النسخة الرابعة والأحدث من تقنية بطارية BMW، والتي تمنح البطارية محتوى طاقة إجمالية تبلغ 9.7 كيلو واط في الساعة. ونتيجة لذلك، يمكن أن تقطع سيارة BMW X1 الهجينة والمزودة بقابس أكثر من 50 كم ** (31 ميلًا) على الطاقة الكهربائية وحدها.
    مزايا السيارة: التنوع في الخيارات
    إضافة إلى أن قيادة سيارة BMW X1 تمثل أعلى مستوى من الجودة، فإن هذا الأمر ينطبق أيضًا على مزاياها الداخلية. وتجمع التكنولوجيا المتقدمة ما بين المساحة الواسعة مع عدد لا يحصى من الحلول الذكية.
    تظهر معايير الجودة العالية في سيارة BMW X1 بكل وضوح، فعلى سبيل المثال، تبرز الخياطة ذات اللون المختلف على لوحة العدادات، وهي باللون الأسود في القسم العلوي لها لتتكيف مع لون تنجيد الفرش في القسم السفلي. كما تبرز الخياطة بلون متباين في طرازات: xLine، وSport Line، وM Sport. ويتميز البساط الأرضي في هذه الطرازات من X1، \ بحواف ملونة وخياطة بلون مغاير للحواف. وإلى جانب ذلك، يمكن أيضًا طلب سيارة BMW X1 بثلاثة أنواع تنجيد جديدة.
    وتعد شاشة التحكم من أبرز المزايا داخل سيارة BMW X1. حيث ثبتت شاشة مركزية قياس 6.5 بوصة بشكل قياسي. وفي حال تم تحديد نظام ملاحة، فإن شاشة التحكم باللمس قياس 8.8 بوصة أو قياس 10.25 بوصة - والتي يمكن تشغيلها باستخدام وحدة التحكم BMW iDrive، أو بالتحكم الصوتي، أو باستخدام تقنية شاشة اللمس – تكون جزءًا من تصميم السيارة.
    تمثل شاشة التحكم المنصة المثالية للاطلاع على المعلومات وخيارات الترفيه المتنوعة في سيارة BMW X1 والوصول إلى الخدمات الرقمية من BMW ConnectedDrive. وتعد أحدث إصدارات شاشة التحكم من الخيارات المتاحة في سيارة BMW X1.
    لا يقتصر التنوع في سيارة BMW X1 على خيارات التحكم الرقمي، حيث يمكن لمقصورة القيادة أن تتكيف أيضًا مع المتطلبات الشخصية. فعلى سبيل المثال، يمكن طي المقاعد الخلفية ضمن ثلاثة أقسام (4040)، ومن الخيارات المتاحة أيضًا، إزاحة المقعد إلى الأمام بمقدار 13 سم. يضاف إلى ذلك خيارات أخرى مثل فتح الباب الخلفي بشكل آلي، والدخول براحة، حيث تمكن هذه المزايا من فتح الباب وإغلاقه دون استخدام اليدين. لترفع مستويات الراحة إلى درجة أعلى.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سيارة BMW Z4 الجديدة 2019
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-10-2018, 09:58 PM
  2. سيارة G 63 الجديدة من مرسيدس-AMG
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-04-2018, 07:07 PM
  3. سيارة MINI SEVEN الجديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-09-2016, 07:16 PM
  4. سيارة GT R الجديدة من مرسيدس-AMG
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-07-2016, 09:51 PM
  5. سيارة صديقي الجديدة
    بواسطة ولد الشارجة في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-07-2007, 04:00 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14