· يمكن لعملاء أودي في أبوظبي والعين امتلاك سيارة Audi A3 النخبوية مقابل 1،399 درهم إماراتي شهريًا
· 20٪ دفعة أولى ومن دون أي رسوم أخرى خفية
· العرض يتضمن ضمانًا غير محدود الكيلومترات ومساعدة على الطريق وخدمة مجانية لمدة 3 سنوات
· تتوفر عروض المقايضة دون التقيد بالعلامة وسنة الصنع


أبوظبي، 22 أغسطس 2019: تقدم علي وأولاده، الموزع الرسمي لسيارات أودي في أبوظبي والعين، فرصة امتلاك سيارة Audi A3 النخبوية بأسعار شهرية معقولة.


فابتداءً من 1،399 درهم شهريًا، ودفعة أولى مقدمة تغطي 20٪ من سعر السيارة، يمكن لعشاق أودي امتلاك سيارة Audi A3 النخبوية بتقسيط شهري يماثل كلفة استئجار مركبات السيدان القياسية، مع الاستفادة من باقة ضمان لمدة 3 سنوات تغطي الضمان غير محدود الكيلومترات والمساعدة على الطريق والخدمة المجانية.


ويمكن لعملاء أودي أبوظبي والعين الاستفادة أيضاً من عروض المقايضة لخفض سعر الشراء، وهو عرض يسري على جميع المركبات المستعملة دون التقييد بشركة الصنع وعمر المركبة.


وتوفر سيارة Audi A3 سيدان تصميمًا ديناميكيا خفيف الوزن، ومحركات عالية الكفاءة، وأنظمة ترفيه متطورة، إضافة إلى أنظمة مساعدة تتيح تجربة قيادة دقيقة وسلسة.


في هذا السياق قال مارك أوستن، المدير العام لشركة علي وأولاده: "إنها فرصة رائعة لامتلاك سيارة A3 النخبوية بسعر مناسب وشفاف. فنحن نريد منح عملائنا فرصة امتلاك سيارة مميزة بقيمة لا تضاهى، إلى جانب الثقة وراحة البال التي ترافق العرض. وأستطيع الجزم وبكل فخر أنه لا توجد رسوم خفية لهذا العرض – وأن السعر المعروض هو السعر الذي ستدفعه."


يسري العرض على طراز Audi A3 المزود بمحرك 30 TFSI، ويمكن اختيار الطراز المزود بالمحرك الأقوى 35 TFSI بسعر 1،755 درهم شهرياً و20% دفعة أولى.


ويأتي كلا النموذجين مع علبة تروس مزدوجة التعشيق، ومحرك توربو، واتصال بلوتوث، ومجموعة من مزايا الأمان بما فيها نظام الحماية الاستباقية من التصادم ومصابيح LED العاملة في وضح النهار.


وللعملاء الباحثين عن المستوى التالي من الفخامة، تقدم أودي أبوظبي والعين سيارة Audi A8L V8 ثنائية التوربو بدءًا من 5،950 درهم شهريًا مع ضمان إعادة الشراء وعروض المقايضة مع أي مركبة من أي سنة صنع. ولفترة محدودة فقط على A8 يشمل العرض ضمانا غير محدود الكيلومترات لمدة 5 سنوات، وخدمة مجانية لخمس سنوات أو 105 كيلومتر، وتسجيل مجاني للسنة الأولى.