حزم جمجوم : تطور كبير في مبيعاتنا قفزت إلى أكثر من 170%


أعلنت مجموعة تأجير الوكلاء الحصريون لعلامة إم جي بالمملكة العربية السعودية، عن تحقيق تقدم كبير في مبيعاتها، أحرزت بموجبهاMG المركز الأول بين العلامات التجارية الصينية للسيارات، إضافة لتصنيفها ضمن الأفضل عشر علامات تجارية للسيارات ريادة على مستوى المملكة، بنسبة مئوية زادت عن 170 % مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي .


تعقيباً على هذا الإنجاز، أكد المهندس حزم جمجوم مدير العمليات بمجموعة تأجير، أن ما تم تحقيقه من نتائج إيجابية يأتي كمحصلة للخطط الإستراتيجية والتسويقية التي تم تطويرها خلال السنتين الماضيتين والهادفة إلى تلبية جميع إحتياجات عملائنا وتوفير متطلباتهم. وقال:"أنتهزالفرصةللتعبيرعن خالص الشكر والتقدير لعملاءMG فيالمملكةلقيامهمبمنحناهذهالثقةالكبيرة، وولائهم لعلامة MG التي جعلتنا نحقق هذا الإنجاز الذي نعده خطوة كبيرة في دعم الإقتصاد السعودي وقطاع الأعمال ".


وأضاف:" إن مبيعاتنا من علامة MG أخذت في الإرتفاع التصاعدي قبل عامين، بدءاً من يناير هذا العام 2020 مقارنة مع يناير 2019، بالتزامن مع إطلاق عدد من الطرازات الجديدة MG RX8، MG HS، MG5، MG T60،كما وزادت وتيرة الإقبال على طرازات MG بعد إزاحة الستار عن أول مركبة كهربائية بالكامل في السوق السعودي والمتمثّلة بطراز MG ZS EV الجديد كلّياً، وذلك في المعرض السعودي الدولي للسيارات، حيث باتت تشهد طلبات حجز مبيعات مبكرة". منوهاً إلى أنمايميز مجموعة تأجير مع علامةMG ، هو إتقان التعامل مع العملاء،وهوأحدأسراروأسبابالتفوقوالإستمرارية،كما تحرصالشركة علىإرساءقواعدسليمةوراسخةلإدارةأعمالها، منها الإستثمارات الجادة والسخية في تطوير مراكز MGبكافة المناطق الرئيسية بالمملكة والتوسع بشبكة من الموزعين المعتمدين ذوي الخبرة الطويلة بالسوق السعودي، إضافة إلى التنسيق المستمر مع المكتب الإقليمي للشركة حيث المرونه فيالتعاملمعالتحدياتالمختلفةوالتغيراتالمفاجئةللأسواق، وإستعدادها الدائم لتلبيةالإحتياجاتالمتغيرةللعملاء".


وختم جمجوم كلامه قائلاً :" مع التوقعات الإيجابية لسوق السيارات بالمملكة لعام 2020، يحبونا الأمل أن تشهد مبيعاتنا زيادة في الطلب، بعد إنتهاءنا من تجهيز شبكة متكاملة من المراكز علىأحدثالمعايير العالمية تليق بعلامة MG البريطانية المنشأ الناجحة على مستوى العالم التي إستطاعت كسب ثـقة ومحبة العملاء ".