>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,641

    افتراضي مجموعة الإمارات تعيّن شهريار نوّابي بمنصب نائب رئيس أول


    دبي، 9 مارس (آذار) 2020: أعلنت مجموعة الإمارات عن تعيين المواطن الإماراتي شهريار نوّابي في منصب نائب رئيس أول للشؤون القانونية والامتثال والخصوصية. وسوف يتولى بموجب موقعه الجديد الإشراف على جهود الامتثال عالمياً، التي تتضمن قضايا ومتطلبات متنامية باستمرار للالتزام بالقوانين وإدارة المخاطر، بما في ذلك سيادة وانتشار أنظمة الخصوصية عبر العالم. وسوف يواصل شهريار نوّابي إدارة الفرق القانونية لدعم الاستراتيجية التجارية لطيران الإمارات عالمياً، بالإضافة إلى مهامه الحالية كمدير لخصوصية المعلومات في المجموعة.


    وقال عبد العزيز العلي، النائب التنفيذي للرئيس لإدارة الموارد البشرية في مجموعة الإمارات: "تُبيّن ترقية شهريار مدى تنوع المواقع التي يتولاها المواطنون الإماراتيون في مجموعة الإمارات، ودورهم في نجاح وتنمية عملياتنا. فقد أدى إسهامات قيّمة في العديد من أنشطتنا التجارية المهمة، وخصوصاً توليه إنشاء مكتب خصوصية المعلومات DPO، ونحن نتطلع إلى مزيد من إسهاماته المتواصلة ضمن مسؤولياته الأوسع حالياً".



    انضم شهريار نوّابي للعمل لدى مجموعة الإمارات في عام 2012 نائباً لرئيس الشؤون القانونية، وتولى قيادة فريق من القانونيين وإدارة الشؤون القانونية لعمليات طيران الإمارات العالمية. وفي عام 2018، عُيّن مديراً لشعبة خصوصية المعلومات في المجموعة. وهو أيضاً عضو مجلس إدارة شركة الإمارات الخصوصية للتجزئة التابعة للمجموعة، وعضو كذلك في مجلس إدارة مشروع مشترك للمناولة الأرضية في الأردن، ومشروع مشترك للتموين مع العربية للطيران في دولة الإمارات.



    وكان شهريار نوّابي قد شغل قبل انضمامه لمجموعة الإمارات منصب المدير القانوني في مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، وأشرف على الاستثمارات الاستراتيجية والمعاملات المالية. وعمل كذلك في مكاتب قانونية خاصة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، بما في ذلك الشركة القانونية الرائدة في المملكة المتحدة Linklaters LLP، حيث قدّم استشارات قانونية لشركات عالمية ومؤسسات مالية وحكومية بشأن صفقات تجارية متنوعة شملت عمليات دمج واستحواذ ومشروعات مشتركة وإصدارات في الأسواق المالية.



    ونوّابي حاصل على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة أكسفورد البريطانية عام 1998، والماجستير في القانون من جامعة لندن عام 2000.



    ويعمل لدى مجموعة الإمارات مواطنون إماراتيون في مختلف المواقع والأدوار. وتهدف استراتيجية المجموعة للتوطين (رحلتي) إلى توظيف وتأهيل المواطنين والاحتفاظ بهم من خلال توفير فرص للنمو والتقدم الوظيفي وبرامج مهنية تكسبهم خبرات قيّمة في مختلف التخصصات والمجالات.



    وكانت مجموعة الإمارات قد نالت جائزة في الدورة الثانية من جوائز الإمارات للتوطين، التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتوطين لتكريم جهود المؤسسات شبه الحكومية في توظيف المواطنين، ودعم المهارات والمواهب الوطنية وتوفير فرص أمام المواطنين للتطور والمساهمة في دعم متطلبات النمو المستقبلي لاقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,641

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الإمارات لتموين الطائرات يعيّن نائب رئيس أول لخدمات التموين
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-10-2017, 07:25 PM
  2. فورد الشرق الأوسط تعيّن نائب رئيس التسويق والمبيعات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-04-2017, 07:49 PM
  3. تعيين هايكه بيرلنباخ بمنصب نائب الرئيس لـ مجموعة لوفتهانزا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-12-2016, 06:45 PM
  4. نيسان الشرق الأوسط تعيّن سمير شرفان بمنصب المدير التنفيذي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-04-2013, 02:17 PM
  5. تعيين فرانسوا كوبيل دي بوليه بمنصب نائب الرئيس
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-03-2013, 03:47 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14