تقدّم عروضاً مغرية لامتلاك سيارات مرسيدس – بنز طيلة شهر يونيو الجاري

يونيو 2020: أطلقت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات؛ وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في المملكة أقوى عروضها على فئات مختارة من سياراتها من خلال حملة (سابق الوقت وامتلكها الآن) الترويجية؛ والتي تسعى الشركة من خلالها لتقديم خيارات مرنة ومبتكرة أمام عملائها، بالإضافة إلى خدمات مميزة يحصل عليها الراغبون في الاستفادة من عروض هذه الحملة التي تستمر طيلة شهر يونيو الجاري.

وتشمل عروض حملة (سابق الوقت وامتلكها الآن) موديلات مختارة من فئات الـ " S, E, GLE, C"، حيث يأتي عرض على سيارات من الفئة S بسعر نقدي شامل ضريبة القيمة المضافة بقيمة 385.400 ريال، أو بعرض تقسيط شهري بقيمة 6.377 ريالاً، أو إمكانية دفع نصف القيمة عند الشراء والنصف المتبقي بعد عامين (50% / 50%( شامل ضمان لمدة خمسة أعوام وباقة سيلكت للصيانة لمدة ثلاثة أعوام.

وتحضر سيارة الفئةGLE في حملة (سابق الوقت وامتلكها الآن) بسعر نقدي 335.900 ريال، مع إمكانية الأقساط الشهرية بقسط 5.539 ريالاً، ويتوفر أيضاً خيار التملك عبر دفع نصف القيمة عند الشراء والنصف المتبقي بعد عامين (50% / 50%( شامل ضمان لمدة خمسة أعوام وباقة سيلكت للصيانة لمدة ثلاثة أعوام.

وتقدم سيارة الفئة E بسعر نقدي شامل ضريبة القيمة المضافة بقيمة 285.800 ريال، أو بعرض تقسيط شهري بقيمة 4.200 ريال، مع إمكانية دفع نصف القيمة عند الشراء والنصف المتبقي بعد عامين (50% / 50%( شامل ضمان لمدة خمسة أعوام وباقة سيلكت للصيانة لمدة ثلاثة أعوام.

ولمحبي سيارة الفئة C في سعرها النقدي خلال فترة العرض سوف يكون 219.500 ريال، مع إمكانية التقسيط الشهري بقسط 3.449 ريال، وأيضاً يتوفر خيار دفع نصف قيمة السيارة عند الشراء والنصف المتبقي بعد عامين (50% / 50%( شامل ضمان لمدة خمسة أعوام.

ورحب ورئيس قسم التسويق والتطوير الأستاذ باسم ولي بكافة عملاء مرسيدس – بنز من خلال معارض الشركة المنتشرة في العديد من مناطق المملكة والتي يتم تطبيق داخلها أعلى درجات الإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كروونا المستجد وأيضا العمل على تعقيم السيارات بشكل آمن قبل تسليمها للعملاء باستخدام أفضل الموارد التعقيمية المعتمدة من الجهات الصحية والدوائية، أو من خلال الموقع الإلكتروني، أو الاتصال الهاتفي للتعرف أكثر على العروض والخيارات التمويلية المرنة المتاحة، والخدمات المتميزة التي يتم تقديمها مع هذه العروض التي سوف تتواصل طيلة شهر يونيو الجاري.

مؤكداً حرص شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات على وضع أفضل الخيارات والخدمات أمام عملائها مما يجعل تملك سيارات مرسيدس – بنز الفخمة والعريقة أكثر سهولة ومرونة أمام الراغبين في اقتنائها.