ريال مدريد ينتظر جواب بيكهام


أشارت بعض وسائل الإعلام الإسبانية الأربعاء إلى أن فريق ريال مدريد ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم أمهل لاعبه الإنكليزي ديفيد بيكهام حتى نهاية العام الحالي لاتخاذ قرارا بشأن تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل.

وأكدت تقارير صحافية أن النادي الملكي تقدم لبيكهام بعرض لتمديد عقده حتى 2009 مع المحافظة على الراتب الذي يتقاضاه ، لكن الإنكليزي اعتبر أن المسألة لا تتعلق بالشؤون المالية، بل يريد أن يلعب دورا أساسيا في الفريق الملكي عوضاً عن الجلوس على مقاعد الاحتياط في معظم المباريات.

ومن جهته، قال مدرب فريق ريال مدريد فابيو كابيللو إن بيكهام البالغ من العمر 31 عاما، يدخل ضمن مخططاته في الفريق ويأمل أن يقرر البقاء في "سانتياغو برنابيو"، غير أن فريق العاصمة يسعى للحصول على رد سريع حول قراره قبل عام 2007.

ويحق لنجم مانشستر يونايتد سابقا أن يتفاوض مع أي ناد يرغب بخدماته اعتبارا من الشهر المقبل، لكي يضمن إيجاد الفريق المناسب لينتقل إلى صفوفه الصيف المقبل وذلك وفق قانون بوسمان.

وكانت صحيفة "ذا صن" الإنكليزية أعلنت في الخامس من الشهر الجاري أن نادي إنتر ميلان الإيطالي مستعد لدفع 110 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيا لبيكهام إضافة إلى إعطائه كامل حقوق العائدات من عقوده الإعلانية التي اشتهر الإنكليزي في حصد مبالغ خيالية من ورائها.

وتوقعت مصادر أن يوافق بيكهام على العرض، خصوصا وأن ريال مدريد يقتطع نصف أرباحه من عقود الرعاية التي تبلغ 20 مليون جنيه إسترليني سنويا.



















المصدر: الجزيرة الرياضية