>



صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 27
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Thumbs up باص معطل + دورية مخالفة + زد اكس 350 + قفل سيارة؟؟!(تصويري)


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    باص شركة لحمل العمال عطلان بنفق مركز دبي التجاري بااتجاه دبي ابوظبي، ومعرقل حركة السيارة بالنفق ، والسواقين ماهمهم الا الفضول والمشاهدة وتعطيل حركة السير اكثر





    سيارة معرقلة حركة سير ووقوفها خلف السيارات بموقف بالسطوة بدبي.
    لااشارة ولاوقف السيارة بالموقف، احد الشرطيين بالدورية جالس يركب مخفي لسيارته وجالس يجادل عمال محلا لركب المخفي، المثل يقول القانون على بعض ناس فقط، والعيب فيهم





    الرجاء عدم الرد الا بعد الانتهاء من رفع الصور والموضوع
    الصور المرفقة الصور المرفقة     
    التعديل الأخير تم بواسطة grandv8 ; 06-01-2007 الساعة 01:00 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Thumbs up

    تابع للموضع والصور

    زد اكس 350 عليه تعديلات وزوايد حلوة على السيارة.
    والله يعطي خيرهوا يكفيه شرها لصاحب السيارة













    يتبع اخواني للموضوع
    الصور المرفقة الصور المرفقة      
    التعديل الأخير تم بواسطة grandv8 ; 06-01-2007 الساعة 12:20 AM

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Thumbs up

    تابع للموضوع

    هذه سيارة احد السائقين موقف سيارته بموقف خاص لمركز الغرير للتسوق بدبي، وهذا الموقف مخصص لوقوف لمتسوقين المركز، وبوشبا وقف سيارته وشكله مسافر، وتم وضع القفل على سيارته ومخالفته 50 درهم يوميا من امن المركز









    حياكم الله اخواني
    الصور المرفقة الصور المرفقة     
    التعديل الأخير تم بواسطة grandv8 ; 06-01-2007 الساعة 01:03 PM

  4. #4
    TOP-SECRET غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    قطـــــــ الخير ــــر
    المشاركات
    1,330

    افتراضي

    يعطيك العافيه المرزوقي عالجوله الحلوه

    والباصات مسويه مشاكل عندنا نفس الشي

    المفروض يطلع قانون بموديل محدد للباصات من سنة 2000 وطالع

    تكون قليلة الاعطال وماتلوث البيئه وماتسبب مشاكل سير وماتشوه منظر البلد

    والزد ممتازه بس لو بودي كيت شركه مع الرنقات الي عليها بالصور كانت احلا واجمل

    تحياتي

  5. #5
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    مشكور على الصور

    والزد ماشاءالله جميل

    والباصات ومشاكلها تعودنا عليها في دبي

  6. #6
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOP-SECRET
    يعطيك العافيه المرزوقي عالجوله الحلوه

    والباصات مسويه مشاكل عندنا نفس الشي

    المفروض يطلع قانون بموديل محدد للباصات من سنة 2000 وطالع

    تكون قليلة الاعطال وماتلوث البيئه وماتسبب مشاكل سير وماتشوه منظر البلد

    والزد ممتازه بس لو بودي كيت شركه مع الرنقات الي عليها بالصور كانت احلا واجمل

    تحياتي

    الله يعافيك يالمعرس
    الباصات مشاكله كثيرة جدا واستهتار كبير منهم وكل يوم حوداث ، ولمشكلة تطيح على راس العمال بالباص.

    قوانين صايرة ضغط من الشرطة على السواقين وكل مرة يجي مشاكل

    زد اكس تعديل حلو بس يباله شغلات زيادة بتطلع احلى
    وتسلم حبيبنا

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14