>

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 7 إلى 12 من 16
    bashar_255 غير متصل عضو فعّال جداً

لو نيسان رغبت في السيطرة على GM ما بتطلب اذنهم ، سوق الأسهم مفتوح للجميع

فإذا اشترت نيسان 20% من أسهمهم راحت عليهم

blue chevy غير متصل عضو نشيط جداً

لو جنرال موترز تنتج سيارة دفع رباعي وعليها مكينة ls2

ما اتمنى انها تتحالف مع اي شركة

cadyman غير متصل عضو نشيط

تحالف رينو نيسان ناجح بكل المقاييس واتوقع ان جي ام تنوي بيع ساب واوبل لرينو لتتخلص منها

الصورة الرمزية مؤيد اف1
    مؤيد اف1 غير متصل عضو فعّال

اهم شي لاياخذو شي لامن الشفر ولا الكاديلاك

عالم مشاعر غير متصل عضو فعّال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد اف1
    والله نيسان الي شكلها بترجع تشحت..وبعدين تعتقد انه يقدر يدير 3 شركات والشركه الثالثه اكبر بمراحل منهم؟.........مستحيل...هو الي سواه لنيسان طرد عمال...ولو بيطرد عمال في جي ام بيقعد يدفع لهم مو مثل اليابانيين مالهم حق يطلبو ين..

عموماً الصفقه ماصارت..ولا اعتقد بتصير..لاني قريت انهم يبو ياخذو الي في الشاحنات الجدد من جي ام فقط

جي ام بدت تطلع ربحيه...ومااعتقد انهم اغبياء ويفكرو في اللحظه فقط...فلو اخذو فلوس واخذ بعدين منهم المصادر..بيخسرو..وبيخسر وياهم نيسان بعد
    ههههههههههههههههه ، اجل نيسان ترجع تشحت ، تدري انها من اعلى شركات السيارات ربحية بالعالم ؟ كيف ترجع تشحت ؟ لو جا كارلوس راح يضبط الشركة بالكامل مو يطرد عمال بس

كارلوس نقل شركة كانت على وشك اعلان الافلاس الى شركة ذات ربحية عالية بس بطرد العمال ؟ لو على كذا ليه صارت جي ام في هالمشاكل اللي مالها آخر ؟ تطرد عمال وتضبط امورها

على الاقل لو خذتها نيسان و رينو راح تقل المشاكل والفضايح اللي صايرة بسيارات الشركة ، كل يوم استدعاء وكل يوم مشاكل تصنيعية ، تقدر تفسر لي وش يدل عليه هالشي ؟ اليوم فيه مشاكل تصنيعية في شيفرولية سلفرادو وجي ام سي سييرا ، شايف اعلانها بالجريدة

الصورة الرمزية مؤيد اف1
    مؤيد اف1 غير متصل عضو فعّال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبير
    ههههههههههههههههه ، اجل نيسان ترجع تشحت ، تدري انها من اعلى شركات السيارات ربحية بالعالم ؟ كيف ترجع تشحت ؟ لو جا كارلوس راح يضبط الشركة بالكامل مو يطرد عمال بس

كارلوس نقل شركة كانت على وشك اعلان الافلاس الى شركة ذات ربحية عالية بس بطرد العمال ؟ لو على كذا ليه صارت جي ام في هالمشاكل اللي مالها آخر ؟ تطرد عمال وتضبط امورها

على الاقل لو خذتها نيسان و رينو راح تقل المشاكل والفضايح اللي صايرة بسيارات الشركة ، كل يوم استدعاء وكل يوم مشاكل تصنيعية ، تقدر تفسر لي وش يدل عليه هالشي ؟ اليوم فيه مشاكل تصنيعية في شيفرولية سلفرادو وجي ام سي سييرا ، شايف اعلانها بالجريدة

روح شوف المبيعات حقها كيف تقل

وبعدين مين قال انهم بياخذو جي ام..ماهم قدها..

بيشترو فقط 20% من اسهم جي ام...هذا اذا تمت الصفقه...لو عندي 100 عطيتك 20 صار عندك 100من عندي؟

على طاري الاستدعاءات...تعتقد نيسان ماتستدعي ولا عمرها بتستدعي؟ قارن لي مبيعات التايتان بالسلفرادو مثلاً...او الارمادا بالسوبربان

كل مابعت اكثر بتستدعي اكثر...

اظاهر نيسان استدعت هالسيارتين من فتره قريبه بس مو متاكد

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة