>

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 13 إلى 16 من 16
    عالم مشاعر غير متصل عضو فعّال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد اف1
    روح شوف المبيعات حقها كيف تقل

وبعدين مين قال انهم بياخذو جي ام..ماهم قدها..

بيشترو فقط 20% من اسهم جي ام...هذا اذا تمت الصفقه...لو عندي 100 عطيتك 20 صار عندك 100من عندي؟

على طاري الاستدعاءات...تعتقد نيسان ماتستدعي ولا عمرها بتستدعي؟ قارن لي مبيعات التايتان بالسلفرادو مثلاً...او الارمادا بالسوبربان

كل مابعت اكثر بتستدعي اكثر...

اظاهر نيسان استدعت هالسيارتين من فتره قريبه بس مو متاكد
    كارلوس غصن قايل انها راح تقل خلال بداية 2006 ، ولا تنسى ان سيارات كثير من نيسان راح تطرح باجيال جديدة ، 18 سيارة جديدة راح تطرح خلال سنة ونصف

راح يشترون 20 بالمية من الاسهم لكن راح يكون لهم القرار النافذ بالشركة عشان يتعدل وضعها

انا ما قلت ان نيسان ما تستدعي ، فرق بين شركتين وحده كل اسبوع مسوية استدعاء و بين شركة ثانية كل شهرين او ثلاثة مسوية استدعاء ، و النتيجة انت ملاحظها بعينك ، ما يحتاج اقول

اما مبيعات التيتان و الارمادا فانت ما تقدر تنكر انها اكلت جزء من مبيعات شاحنات جي ام سي ، ولا تنسى بعد ان هالسيارتين مالها الا ثلاث سنين فقط مو زي سيارات جي ام اللي لها عقود من الزمن ، يعني شي حلو ان سيارتين مالها الا كذا سنة اثرت على سيارات لها عقود

بعدين قاعدة كل ما بعت اكثر تستدعي اكثر هذي تدل على ضعف الجودة ، وهذا هو الشي الملاحظ حاليا من ناحية تردي المبيعات و تخبط الشركة

الصورة الرمزية مؤيد اف1
    مؤيد اف1 غير متصل عضو فعّال

من جد كلامي صعب الفهم

الشبابي غير متصل مشرف سابق

عادت حليمه لعادتها القديمة ..

مؤيداف 1 ...
    كارلوس يحاول يضبط جنرال موتورز بشوية تكنولوجيا وتعليم في فن الادارة ، و كارلوس ما طرد كثير من نيسان وطورها كثير واختارته الكثير من الهيئات و المنظمات كأفضل اداري على مستوى العالم ..
    ونيسان تستدعي سياراتها مثلها مثل غيرها ولكن نوع الاعطال وكميتها اقل من جنرال موتورز بكثير ، هذا عدا ان الارمادا سيارة جديدة ممكن يكون فيها مشاكل لكن السوبربان هو نفس السيارة تقريبا من عام 1990 بتغييرات بسيطة ومع ذلك المشاكل مستمرة ...
    اغلب سيارات جنرال موتورز هي نفسها من سنين لم يتعدل فيها اشياء رئيسية وتقول لي ليه ما تخرب كثير ، ومع ذلك فأعطالها كثيرة ...
    ملاحظة : نيسان من بعد كارلوس غصن ابتكرت الكثير من الابتكارات في خلال مدة قصيرة وهذا ينبئ بغد مشرق ، ولربما لو حصل تعاون او تحالف تحصل جنرال موتورز على امتيازات في السوق الاوروبية مثل ما حصلت نيسان من تحالفها مع رينو ..

bashar ..
    اي شخص يشتري اكثر من 5% من اسهم شركة يجب ان يحصل على اذن من الشركة ، لأنه غالبا سيضطر لتعيين ممثل له في مجلس الادارة ..

اخوكم الشبابي

الصورة الرمزية مؤيد اف1
    مؤيد اف1 غير متصل عضو فعّال

أي حليمة أي قديمة

كلامك على العين والراس..وياريت كل الناس مثلك...بس الشي الي مو مقتنع به ان كارلوس يبي يعدل من وضع جي ام...مااعتقد في احد بيهتم في جي ام..كلهم يبو خسارتها واولهم تويوتا..

صحيح عند نيسان ابتكارات واشياء جديده وممتازه...بس ناقصها الكثير..والاهم مجال الشاحنات..والكواليتي كنترول..

جي ام عندها معدات ومصادر الي تساعد نيسان فيها...عشان كدا يبي ياخذو شراكه وياهم..

انا مادري ليش الناس تشتكي من سيارات جي ام...يمكن هي حظ فقط لاغير لان جي دي بور شاهد على الجوده الميكانيكيه..لكن بقية الاشياء لك عليها..وهم نيسان لك عليها في الاشياء الميكانيكيه..لكن بقية الاشياء متوازنه..يمكن هالشي يخدم الطرفين بالشراكه...اذا كدا اوكي..أهم شي تويوتا تبقى المركز الثاني

بالنسبه للاستدعاءات..ماتقدر تقارن كمية الاستدعاءات بدون ماتنظر لانواع السيارات واعدادها واختلاف طرازاتها...عندك نيسان الخيارات في سياراتها اقل من جي ام..كدا احتمالية الخلل اقل..وهكذا

على العموم احنا بنشوف المفيد ووين بيوصل..

تحياتي

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123