>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Exclamation "الاقتصاد" تحذر من عيوب تصنيعية في مرسيدس ..


    نقلا عن الخليج:

    بادرت وزارة الاقتصاد إلى إعلام شركة الإمارات للسيارات الوكيل العام لشركة دايملر كرايسلر الألمانية بوجود عيوب في مساحات الزجاج الأمامي والمفتاح الكهربائي للعزل السليم في السيارات من نوع مرسيدس الموجودة في دولة الإمارات.

    وقال حميد بن بطي وكيل الوزارة لشؤون الرقابة والشركات إن وزارة الاقتصاد قامت بالمبادرة بعد أن اكتشفت العيوب في هذا النوع من السيارات لحماية المستهلك المحلي والأسواق المحلية من أي أعمال أو ممارسات سلبية مقصودة وغير مقصودة. وأوضح أن الوزارة طلبت من الشركة معالجة العيوب في السيارات الموجودة في الإمارات، مشيراً إلى وجود 37 سيارة في أبوظبي بحاجة إلى معالجة مثل هذه العيوب.

    وأضاف أن هذه العيوب لا تنحصر بالسيارات الواردة إلى الإمارات فقط، مشيراً إلى أن الشركة الأم قامت باستدعاء نحو 130 ألف سيارة في الأسواق العالمية.

    وأضاف أن شركة الإمارات للسيارات أعلمت وزارة الاقتصاد بأنها تلقت تعليمات من الشركة الأم بالقيام بالتعديل اللازم بعد أن زودتها بالقطع المطلوبة لتعديل السيارات، مشيرا إلى أن شركة الإمارات للسيارات ستقوم بالتعديلات اللازمة عند دخول السيارة إلى الورشة في الزيارة القادمة.

    وأكد أن الشركة أوضحت أن الحملة ليست لاستدعاء السيارات في حين أن التعليمات الواردة من المصنع تشير إلى إجراء التعديل عند الزيارة القادمة وفي حال عدم حضور سيارات قبل نهاية العام الجاري ستقوم الشركة باستدعاء العميل للقيام بالتعديلات.

    وأكد أهمية دور إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد في حماية الأسواق المحلية والمستهلكين وتنظيم الحياة الاقتصادية في الدولة بما يحقق علاقات تنظيمية قويمة داخل المجتمع الاقتصادي.


    "مشاريع قرقاش": لا أعباء على العملاء


    ذكرت “مشاريع قرقاش” موزع “مرسيدس” في دبي والامارات الشمالية في بيان ان الشركة اتصلت بجميع العملاء المتضررين من العيوب في سيارات مرسيدس بواسطة مركز اتصالات، واكدت انه ستتم دعوة العملاء لزيارة أقرب مركز خدمة قرقاش حسب الوقت الذي يلائمهم ودون الحاجة الى موعد مسبق، وسيجري فحص شامل وسريع، وإصلاح فوري لأي مشاكل تتعلق بهذه الخدمة الاحترازية دون تحمل الزبون لأي تكاليف.


    "الإمارات للسيارات": ملتزمون بالاصلاحات المطلوبة


    نفت شركة الإمارات للسيارات وكيل شركة مرسيدس العالمية في أبوظبي ان تكون الشركة الأم “مرسيدس” قد طلبت منها استدعاء سيارات مرسيدس فيها عيوب في مساحات الزجاج الأمامي والمفاتيح الكهربائية للعزل السليم.

    وقال منذر الرفاعي مدير عام شركة الإمارات للسيارات ل”الخليج” ان الموضوع ليس استدعاء من الشركة الأم لهذه السيارات وإنما طلبت منا ان نقوم بعملية التعديل والاصلاح اللازمة “تعديل احتياطي”، ما يسمى “سيرفس بيجر” في مركز الخدمة التابع لنا في أبوظبي.

    وقال الرفاعي أبلغنا وزارة الاقتصاد بوجود 37 سيارة في أبوظبي من هذا النوع الذي يحتاج الى تعديل، وسنقوم بذلك في مركز خدمة الصيانة التابع لنا.

  2. #2
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    قريت الخبر اليوم الصبح :)

    مشكور اخوي عمر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14