>

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 12
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام

Question مجربين الفولفو............(أرجو الدخول)

لكل الأعضاء الكرام الذين يمتلكون سيارات فولفو أرجو ابداء الرأي في سيارات الشركة بشكل عام من كل النواحي وشكرا...........أخوكم AMG

الشبابي غير متصل مشرف سابق

انا جربت السيارة عدة مرات لكن لم امتلكها ...
    اخر مرة جربتها كنت رايح للرياض واستأجرت اس 60 موديل 2006 ، السيارة عاجبتني كثير و محركها رغم انه صغير 2.5 تيربو الا ان تجاوب المحرك رائع والعزم ممتاز ونظام التعليق مريح جدا وكذلك وضعية الكراسي ، اما من ناحية الاعطال فلا اعلم عنها شئ لأن تجربتي لها مع بعض اصدقائي وكما قلت لك خلال السفر و يعيبها ان الوكيل سئ لكن في الامارات اكيد ممتاز ...
    كذلك جربت الاس 40 موديل 2003 وكانت جيدة لكن يعيبها المكيف ليس بقوة السيارات اليابانية واذا كنت تفكر فيها فأنصحك بالاس 60 الجديدة ، شكلها تحسن كثير ومواصفاتها طيبة ..

اخوكم الشبابي

الصورة الرمزية IMPALA SS '96
    IMPALA SS '96 غير متصل عضو نشيط جداً

صديقي مشتريها اول 2005 S60 والرجال سواقته خشنة مع هذا يمدحها كثير رغم ردائة الوكيل في السعودية إلا أن السيّارة ممتازة وتعوض فشل الوكيل على حد تعبيره.... وماشاء الله تجاوز الـ 60 الف كيلومتر وما يشكي من أي شيء أبداً....

مثلما ذكر أخي الشبابي أنا جربت قيادتها بمحرك 5 سلندر 2.5 والسيارة تحطي تجاوب ممتاز، طبعا ما يحناج أذكر أن التحكم ممتاز جداً...
    جودة المواد ممتازة على عكس أغلب السيارات اليابانية والأمريكية...

باختصار السيارة ممتازة ومتقنة...

أبو محمد غير متصل مراقب عام

جربت الـ S40 موديل 2002 ،، السيارة من الناحية الميكانيكية ممتازة وما اعتقد فيها مشاكل كثيرة لكن فيها 3 عيوب أساسية :

1- المواد الداخلية ما تتحمل الحرارة وتأثرت بشدة بسبب حرارتنا المرتفعة ،، وما ادري لو ما زالت موديلاتهم تعاني من هذه المشكلة .

2- سوينا بها حادث وبصراحة أمانها عالي ،، لكن تصليحها مكلف جدا جدا ،، كان تأميننا ضد الغير وللأسف كنا غلطانين والتصليح كلف 28 ألف درهم ( يعني اكثر من ثلث سعر السيارة ) علما بأن قطع الغيار من الوكالة لكن التصليح ( شغل اليد ) كان في ورشة ..

3- عند البيع ما تجيب سعر لأن سوقها ضعيف ،، الا لو حصلت واحد أوروبي ممكن تحصل فيها سعر معقول .

باختصار لو اعجبتك السيارة وترغب بشرائها توكل على الله ،، لكن حافظ عليها في مكان مظلل دائما .

ولا تنسى الاستخارة ،، بالتوفيق :)

شاهين غير متصل عضو فعّال جداً

ما انصحك فيها قطع غيارها نار نار نار مثل ماقال ابو محمد

وإعتماديت السيارة عاديه حتى الأمان كان اول متفوقه .. الحين كل السيارات فيها امان يضاهي فولفو .. وللمعلومية افضل سياره في الأمان تتربع عليه في عام 2006 شركة سوبارو .. يعني ليجاسي اكثر امانا بمراحل من الفلفو .. بعدين تطورها الداخلي متأخر عن الألماني والياباني كسيارة من الفئة الفخمه وهذا لايعني إنها سيئة بل تأتي في الوسط .. وافضل انواع الفلفو هي s40 توربو

# OMAR # غير متصل عضو جديد

السلام عليكم
    انا ضيف جديد اشتركت اليوم بالمنتدى بسبب هذا الموضوع ..
    وجهزت رد طويل جدا ورديت على الاخ شاهين بس اني نسيت اسجل دخول وانحذف الرد كله ..
    بس ان شاء الله لي عودة بكرة ورد عالموضوع ..
    وعلى فكرة انا امتلك S60 T5 ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة