>

مشاهدة نتائج الإستطلاع: مآهو اللون الانسب للدودج برايكم؟

المصوتون
27. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الابيض

9 33.33%
  • الاسود

18 66.67%
صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 29
    powerguy2011 غير متصل عضو جديد

افتراضي بشتري جارجر وابي رايكم!!لاصحاب هالسيارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

انا عضو يديد في هالمنتدى وياكم بس كنت اتابع وايد كزائر عآدي والحين قررت اسجل عندكم بما اني ناوي اخذلي سيارة يدييدة في هالفترة يعني في هالشهر..راس مالي 90 ألف درهم واانا مب واثق من اللي ابيه...أول شي فكرت اخذ LS430 مستعمل بس بعدين قلت الوكالة اضمن لاني ابيه دائم...فكرت في الاكورد والكامري بس ماعيبوني كثر شـكل الجارجر...امس رحت الوكالة وسألت عن الستة سلندر ارخص فئة ب 83(واللي اعتقد تناسبني)وبعدها الفل 95 ..سعره حلو بس وايد علي :) ....

عالعموم موضوعي هو للي عندهم هالسيارة يمكن اكون استعيلت لاني ماعندي معلومات كافية عنه الهم شفت شكله وعيبني وركبته من الداخل وشفته لاباس يعني مافي فرق كبير بينه وبين الاكورد من الداخل..ومن برع اعتقد فرق كبير شكله موتر ارقى ومن فئة ثانيه وسعره يستاهل مو مثل الاكورد 80 الف على موتر 90% من الي يركبونه هنود..وبمأ اني مو ناوي ابيع يعني مافيه خوف من هبوط سعر الامريكي...

بس بغيت أعرف عن صرفية البترول للي عندهم هالسيارة...والخرابات اللي حصلت وياه اي خرابة..؟؟والتعامل مع وكيل المشروعات التجارية كيف؟؟وقطع الغيار؟وأبي اعرف اللي خذوا هالسيارة مرتاحين منه ولا يتشكون منه...وشو هي اهم الفروقات بينه وبين 2006...

وفالنهاية اللي عنده نصيحة لي اخذ موتر ثاني ولا شي من هالقبيل الموضوع مفتوح للجميع :)

ويآريت تجاوبون على التصويت اللي فالمنتدى بعد :)..بخصوص اللون انا فبالي ابيض لؤلؤي واسود لؤلؤي شو رايكم احلى على الجارجر؟؟
    والسمووحة وياريت القى منكم ردود مابي احبااط ياجماعة الخير :(

الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام

توكل على السيارة واللونين حلوين عليها بس فئة الse يكون اللون الاسود حلو عليها ...
    وتقدر تدخل قسم التجارب وتشوف موضوع تجربة التشارجر لفئة ال sxt
    السيارة حلوة ورزة وشخصية في الشارع وصرفية البترول معقولة اذا تمشي باعتدال وما تدعس كثير مع العلم ان مصروف البترول 85 درهم فل تانكي ...وتقدر بعد تعدل فيها شوي مثلا ...شبك كروم وكشافات تكلف 3000 داخل الوكالة بس برع ارخص..
    وحتى الداخلية تقدر اتلبسها اللومينيوم ...

الصورة الرمزية BMW 777LI
    BMW 777LI غير متصل عضو نشيط

طيب انا ما عندي جارجر بس بتلقف

بالنسبة لاختيارك انشالله انه موفق والسيارة حلوة وشخصية ..

وانا حسيت من كلامك انك ناوي تاخذ سيارة بموديل قبل يعني 2006 جديد

انا اقترح عليك افالون 2006 ولايفرق مسمار عن 2007 على ميزانيتك انشالله وافخم من الجارجر

ويطول معك باذن الله

وبالنسبة للالوان انا افضل الابيض واذا كان الاسود بداخلية بيج افضل من الابيض بس راعي مسالة

ان اللون الاسود يبيله محافظة واهتمام ( بعد فترة يمكن بتشوف اثار الغسيل او الوسخ) ...

وتحياتي لك ومبروك مقدما

الصورة الرمزية mr ss
    mr ss غير متصل عضو فعّال

مبروووووووووووك مقدما

Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز

الاسود .. :)

الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصوص السيارات تبدأ السعر من 89800 الف درهم حسب الاسعار الاخيرة من وكالة المشروعات التجارية.

سعر القطع غيار شوي غالية ، والصيانة عندهم ممتازة وضمان حلو وسيارة جميلة واقتصادية ، بالتوفيق لك اخوي

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة