>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي آرسنال يتأهل لنهائي كأس رابطة المحترفين ومانشستر يحافظ على صدارته للدوري بإنجلترا


    السلام عليكم


    في مباراة صعبة امتدت للوقت الاضافي تغلب نادي آرسنال الانجليزي كرة القدم على ضيفه وجاره توتنهام 3/1 مساء أمس الاربعاء في مباراة العودة بالدور قبل النهائي من مسابقة كأس رابطة المحترفين الانجليزية ليتأهل لنهائي المسابقة للمرة الاولى منذ عام .1993


    وكان آرسنال قد تعادل 2/2 في مباراة الذهاب التي جرت باستاد "وايت هارت لاين" في الاسبوع الماضي.


    وانتظر آرسنال للدقيقة 77 من المباراة ليحرز أول أهداف اللقاء عن طريق إمانويل أديبايور. وبدا الفريق المضيف وكأنه بصدد التأهل للنهائي.


    الا أن توتنهام كان له رأي آخر حيث سجل المهاجم المصري ميدو (أحمد حسام) هدف التعادل للفريق قبل نهاية المباراة بخمس دقائق من ضربة حرة مباشرة لتمتد المباراة إلى الوقت الاضافي.


    وكاد ميدو يضيف هدف الصدارة لتوتنهام في الشوط الاضافي الاول ولكنه أضاع هجمة خطيرة لفريقه. وسجل جيريمي ألياديير الهدف الثاني لارسنال في بداية الشوط الاضافي الثاني قبل أن يضيف مدافع توتنهام باسكال تشيمبوندا هدف آرسنال الثالث بعدما أودع الكرة في مرماه عن طريق الخطأ.


    وبذلك سيلتقي آرسنال مع فريق تشيلسي في نهائي البطولة باستاد "كارديف ميلينيوم" في 25 شباط/فبراير الجاري.


    وفي مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز حافظ المتصدر مانشستر يونايتد على فارق النقاط الست الذي يفصله عن أقرب منافسيه حامل اللقب تشيلسي بتغلبه أمس على واتفورد 4/صفر في إطار منافسات الاسبوع 25 من المسابقة.


    وسجل أول أهداف مانشستر البرتغالي كريستيانو رونالدو (من ضربة جزاء) في الدقيقة 20 من المباراة. وأضاف مدافع واتفورد ليود دويلي هدف مانشستر الثاني عندما أودع الكرة في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة 60 من المباراة.


    وفي الدقيقة 70 سجل السويدي المخضرم هنريك لارسون هدف مانشستر الثالث. وبعدها بدقيقة واحدة أضاف واين روني الهدف الرابع للفريق.


    أما تشيلسي فقد أبقى أمله في الحفاظ على لقبه بالدوري الانجليزي حيا بتغلبه في وقت سابق من الامس على ضيفه بلاكبيرن روفرز 3/صفر.


    وسجل أهداف تشيلسي الايفواري ديدييه دروجبا وفرانك لامبارد وسالمون كالو. وإن كانت سعادة تشيلسي بالفوز لم تكتمل بسبب إصابة لاعبه آشلي كول في ركبته.


    وفي بقية مباريات الاسبوع 25 بالدوري الانجليزي الممتاز التي جرت أمس فاز نيوكاسل على ضيفه أستون فيلا 3/.1 وتعادل بولتون مع تشارلتون 1/.1


    بينما تأجلت مباراة إيفرتون مع توتنهام بسبب انشغال الاخير بمباراته مع آرسنال في الدور قبل النهائي بمسابقة كأس رابطة المحترفين الانجليزية.

  2. #2
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    مشكووور اخويه على الخبر

  3. #3
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    تسلم اخوي على المرور

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14