>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post فالنسيا ثالثاً بثلاثة أهداف وسرقسطة سادساً


    فالنسيا ثالثاً بثلاثة أهداف وسرقسطة سادساً


    ضرب نادي فالنسيا عصفورين بحجر، بفوزه مساء السبت على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في إطار مباريات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، فصعد مؤقتاً إلى المركز الثالث برصيد 39 نقطة، متقدماً على ريال مدريد بفارق نقطة واحدة، وابتعد كذلك عن أتلتيكو مدريد الذي بقي خامساً بعد توقف رصيده عند 36 نقطة.

    استطاع فالنسيا أن يتقدم في الدقيقة 15 بهدف للمدافع الأرجنتيني المخضرم روبرتو آيالا، إثر ركلة ركنية لعبها دافيد فيا من الناحية اليسرى، وثب إليها آيالا الغير مراقب، وسددها برأسه قوية في الزاوية على يسار الحارس، وهو الهدف الثاني للاعب هذا الموسم.

    بعد هدف فالنسيا، اتسم الشوط الأول بالخشونة والعنف، خاصة من جانب لاعبي أتلتيكو مدريد، واستمر الفريق المضيف مسيطراً على مجريات الأحداث حتى نهاية الشوط، مع محاولات قليلة من أتلتيكو مدريد.

    وفي الشوط الثاني ازدادت الأمور صعوبة على أتلتيكو مدريد، بعد أن ضاعف فالنسيا النتيجة في الدقيقة 53 عن طريق مهاجمه فرناندو مورينتيس، من كرة صنعها المتألق دافيد فيا، الذي لعب تمريرة بينية إلى فيسنتي في الجناح الأيسر، ومرر الأخير بدوره كرة عرضية داخل المنطقة إلى مورينتيس الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

    وازداد اللقاء إثارة في الدقيقة 56، حين استطاع ميستا تقليص الفارق، بتسجيله أول أهداف أتلتيكو مدريد، حين تلقى كرة طولية من الخلف، امتصها وراوغ الدفاع، وسدد كرة أرضية رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك معلنة عن هدف الضيوف الأول.

    وفي الدقيقة 68 استطاع أصحاب الأرض القضاء على آمال أتلتيكو مدريد في التعادل، بتسجيل مورينتيس هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، والتاسع له هذا الموسم.

    وجاء الهدف نسخة طبق الأصل من الهدف الثاني، حيث مرر الجناح الأيسر المتألق فيسنتي كرة عرضية إلى مورينتيس داخل المنطقة، فأودعها الأخير بدوره داخل المرمى، ليؤكد فالنسيا تفوقه، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

    وكان فالنسيا قد فاز في الدور الأول بهدف نظيف.

    غارسيا يقود سرقسطة للفوز


    وقاد سيرجيو غارسيا مهاجم نادي ريال سرقسطة فريقه إلى فوز غال خارج أرضه، بهدفين مقابل هدف على فريق إسبانيول، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء السبت في برشلونة، في افتتاح هذه المرحلة.

    بدأ الشوط الأول متكافئاً إلى حد كبير، وإن دانت السيطرة الهجومية لأصحاب الأرض في البداية، رغم غياب قائد الفريق صانع الألعاب الفذ إيفان دي لابينيا عن المباراة، وفي المقابل اعتمد سرقسطة على الهجمات المرتدة.

    وسرعان ما استعاد سرقسطة التوازن في منتصف الشوط الأول، وظهرت خطورته الهجومية خاصة عن طريق المهاجم سيرخيو غارسيا، وزميله لاعب الوسط موفييا، وكاد أن يسفر ذلك عن تقدم الضيوف في الدقيقة 28، حين لعب الظهير خوانفران كرة عرضية من الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء، وثب غارسيا ولعبها برأسه، ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى إسبانيول.

    وأضاع راؤول تامودو مهاجم إسبانيول فرصة ذهبية في الدقيقة 37، حين انفرد بالحارس سيزار سانشيز إثر هجمة مرتدة، ولكن الأخير استطاع إخراج الكرة إلى ركلة ركنية، وبعد ذلك بدقيقتين أضاع المدافع مارك توريخون فرصة أخرى، حين لعب ضربة رأس خارج مرمى سرقسطة، وفي الدقيقة 43 أنقذ الكاميروني إدريس كاميني حارس مرمى إسبانيول تسديدة رائعة من الأرجنتيني أندريس داليساندرو لاعب وسط سرقسطة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    الشوط الثاني

    وفي الشوط الثاني كلل سيرجيو غارسيا جهوده بنجاح، وأحرز هدف التقدم لسرقسطة في الدقيقة 54 من اللقاء، حين تلقى كرة طولية على حدود منطقة الجزاء، مر بها إلى داخل المنطقة وسددها قوية في مرمى كاميني.

    حاول أصحاب الأرض تعويض النتيجة ولكن دون خطورة حقيقية، رغم التغييرات الهجومية التي أجراها مدرب إسبانيول، بنزول الأوروغواياني والتر باندياني والمغربي محمد اليعقوبي.

    وشكلت هجمات سرقسطة المرتدة خطورة على مرمى إسبانيول، الذي استمات مدافعوه في عدم تعرض مرماهم لأهداف أخرى، وأخرج توريخون كرة من على خط المرمى في الدقيقة 76 بعد أن كان الهدف الثاني لسرقسطة قاب قوسين أو أدني.

    وفي الدقيقة 85 جاء الفرج لأصحاب الأرض عن طريق المهاجم لويس غارسيا، الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء ولعبها ساقطة من فوق الحارس سيزار، وإن كانت هناك شبهة في تسلل لويس غارسيا حين تلقى الكرة.

    ويبدو أن لقب غارسيا كان كلمة السر في المباراة، فبعد أقل من دقيقة من هدف التعادل، ارتدت الهجمة لصالح سرقسطة، ومن خطأ دفاعي استطاع سيرخيو غارسيا أن يضع فريقه في المقدمة مرة أخرى بإحراز هدفه الشخصي الثاني، ليقضي على آمال إسبانيول في الخروج بنقطة من المباراة.

    بهذا الفوز ارتفع رصيد سرقسطة إلى 35 نقطة، وبقي في المركز السادس متقدماً بفارق ثلاث نقاط على خيتافي الذي يستضيفه راسينغ سانتاندير الأحد، بينما ظل إسبانيول في المركز الحادي عشر مؤقتاً برصيد 26 نقطة، بانتظار بقية مباريات المرحلة.

    يذكر أن سرقسطة كان قد فاز على إسبانيول في الدور الأول بثلاثية نظيفة.

    وفي مباراة أخرى أقيمت السبت أيضاً وشهدت سبعة إنذارات، فاز ديبورتيفو لاكورونيا على ضيفه ريال مايوركا بهدف نظيف، سجله لاعب الوسط الأوروغواياني فابيان إيستويانوف من ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

    وصعد لاكورونيا إلى المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، بينما تراجع ريال مايوركا إلى المركز الرابع عشر بعد أن تجمد رصيده عند 23 نقطة.

    وفي بقية مباريات المرحلة ذاتها، سيحل برشلونة متصدر الجدول برصيد 42 نقطة ضيفاً على أوساسونا الأحد، بينما يستضيف إشبيليه صاحب المركز الثاني وله 41 نقطة فريق ريال سوسييداد المتعثر، ويلعب ريال مدريد الرابع برصيد 38 نقطة بملعبه مع ليفانتي.








    المصدر: الجزيرة الرياضية

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكور على الخبر اخوي

  3. #3
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    العفو اخويه Mr_CoRvEtTe

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14