>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي عودة السويسرية مارتينا هينجز إلى بطولات دبي للتنس


    السلام عليكم


    أعلنت اللجنة المنظمة لبطولات دبي للتنس عن عودة النجمة السويسرية مارتينا هينجز التي فازت بلقب البطولة قبل ستة أعوام للمشاركة في منافساتها التي ستبدأ في 19 شباط/فبراير الجاري ويبلغ مجموع جوائزها ثلاثة ملايين دولار.

    وكانت هينجز الفائزة بخمسة ألقاب جراند سلام قد أحرزت لقب بطولة طوكيو المفتوحة للتنس للمرة الخامسة بعد تغلبها أمس الاحد على الصربية أنا إيفانوفيتش في نهائي البطولة 6/4 و6/.2

    وعادت هينجز إلى ملاعب التنس منذ عام واحد فقط بعد أن أجبرتها الاصابة على الاعتزال الذي دام لمدة ثلاثة أعوام.

    وتقول هينجز عن تجربتها خلال موسم 2006 الذي شهد عودتها للملاعب "لقد أصبحت لعبة التنس أكثر قوة منذ آخر مشاركة لي. فاللاعبات تضربن الكرة بقوة أكثر. كما أن كل اللاعبات اللاتي التقيت بهن يقع تصنيفهن ضمن أفضل مئة لاعبة في العالم. والمنافسة قوية ودائمة".

    وبرغم المنافسة القوية التي واجهتها هينجز عقب عودتها لملاعب التنس الا أنها تمكنت من الفوز ببطولتي روما وكولكاتا في الموسم الماضي. كما تأهلت للادوار النهائية بالعديد من بطولات ذلك الموسم. وهي تحتل حاليا المرتبة السابعة بقائمة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات.

    وتقول هينجز "لدي بعض النقاط التي أدافع عنها الان وأعرف أن ذلك لن يكون سهلا. وهذا نوع آخر من الضغوط لم أكن أعاني منه في العام الماضي".

    وأضافت هينجز "أود أن أكون الافضل. ولكي أمضي قدما وأصبح اللاعبة الاولى على مستوى العالم يجب أن أفوز بألقاب بطولات الجراند سلام مرة أخرى لذا فإن أمامي شوطا كبيرا لاقطعه".

    وقال كولم مكلوكلين المدير التنفيذي لسوق دبي الحرة الجهة المالكة والمنظمة لبطولات دبي للتنس "نشعر أن مارتينا هينجز لم تفارقنا قط منذ أن شاركت في بطولات دبي للتنس للمرة الاولى ونحن سعداء للغاية بمشاركتها في موسم 2007".

    تجرى بطولة دبي المفتوحة لتنس السيدات في الفترة ما بين 19 و24 شباط/فبراير الحالي بمشاركة المصنفة الاولى على العالم الروسية ماريا شارابوفا وحاملة لقب البطولة البلجيكية جوستين هينن هاردين والامريكية سيرينا وليامز الفائزة مؤخرا بلقب بطولة أستراليا المفتوحة والروسية المصنفة الخامسة على العالم سفتلانا كوزنيتسوفا. ويعقبها مباشرة بطولة دبي المفتوحة لتنس الرجال من 26 شباط/فبراير وحتى الثالث من آذار/مارس بمشاركة حامل لقب البطولة الاسباني رافاييل نادال والمصنف الاول على العالم السويسري روجيه فيدرر الحائز على لقب البطولة ثلاث مرات بالاضافة إلى النجم القبرصي ماركوس بجداتيس.

    تجرى بطولات دبي للتنس تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

  2. #2
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    يا مرحبا بها في دبي ....

    مشكووور اخويه Mr_CoRvEtTe

  3. #3
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكور اخوي على المرور

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14