>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي إنجلترا تتأهب لعرض مبهر أمام أسبانيا وألمانيا تستعين بمهاجمين جدد


    السلام عليكم


    في لقاء ودي دولي رفيع المستوى يستضيف المنتخب الانجليزي الاول لكرة القدم نظيره الاسباني غدا الاربعاء على ملعب استاد "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر الانجليزية حيث يسعى ستيف مكلارين مدرب إنجلترا لتقديم أداء جيد لرفع الروح المعنوية وزيادة الثقة في فريقه.



    ومن جهة أخرى، تستعد ألمانيا لاستضافة سويسرا بفريق ينقصه أبرز مهاجميه الاساسيين بسبب الاستبعاد أو الاصابة.



    وسيكون المهاجم الشهير راؤول جونزاليس قائد فريق ريال مدريد هو أبرز الغائبين عن منتخب أسبانيا في مباراته مع إنجلترا.



    كان راؤول /29 عاما/ هو قائد المنتخب الاسباني في نهائيات كأس العالم الاخيرة بألمانيا الا أن مدرب أسبانيا لويس أراجونيس لم يضمه إلى الفريق منذ تشرين الاول/أكتوبر الماضي بسبب هبوط مستوى أدائه وافتقاده اللياقة البدنية.



    وساد اعتقاد بان أراجونيس سيستدعي راؤول لمباراة إنجلترا بعدما استرد المهاجم المخضرم لياقته البدنية من جديد ولكن بدلا من ذلك فضل المدرب الاسباني استدعاء مهاجم أتليتيكو مدريد فيرناندو توريس للمنتخب.



    ولم يضم أراجونيس توريس لمنتخب أسبانيا في مباراته الودية السابقة أمام رومانيا في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي لانه وفقا لتصريحات أراجونيس يوم الاحد الماضي "لم يكن في أفضل حالاته".



    وأوضح أراجونيس أن توريس "يبدو بحالة أفضل الان .. وهو لاعب مهم بالنسبة لنا".



    وألمح أراجونيس يوم الاحد أن راؤول صاحب أفضل رصيد تهديفي في تاريخ منتخب أسبانيا قد يعاود الانضمام لصفوف منتخب بلاده في مباراته المهمة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الامم الاوروبية يورو 2008 أمام منتخب الدنمارك في آذار/مارس المقبل.



    ولم يضم أراجونيس أي وجوه جديدة لمنتخب أسبانيا من أجل مباراة الغد متجاهلا العديد من اللاعبين الجيدين الذين لم يسبق لهم تمثيل أسبانيا مثل لاعب إيفرتون الانجليزي مايكل أرتيتا وثنائي نادي خيتافي الاسباني ألكسيس روانو ودانييل جيزا مما أساء استياء بعض وسائل الاعلام.


    ويشارك نادي بلنسية المتألق حاليا بأكبر عدد من اللاعبين في المنتخب الاسباني متمثلين في ديفيد ألبيلدا وميجيل أنجيل أنجولو وفيرناندو موريينتس وديفيد سيلفا وديفيد فيا.

    ولم يستدع أراجونيس سوى لاعبين اثنين فقط من ريال مدريد المتعثر هما حارس المرمى إيكر كاسياس والمدافع سيرجيو راموس.

    وعلى الجانب الاخر يسعى المنتخب الانجليزي جاهدا بقيادة مدربه مكلارين لتقديم عرض قوي لاثبات أنهم تخلصوا تماما من آثار الهزيمة في زغرب أمام كرواتيا بإحدى مباريات تصفيات يورو 2008 في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

    فبهذه النتيجة امتدت سلسلة المباريات التي لم تحقق إنجلترا الفوز فيها إلى ثلاث مباريات.

    وقد ذهب شهر العسل الذي قضاه مكلارين عقب توليه قيادة المنتخب الانجليزي خلفا للسويدي زفن جوران إريكسون بعد بطولة كأس العالم طي النسيان تماما.

    ويعرف مكلارين جيدا أنه بحاجة إلى نتيجة جيدة أمام أسبانيا لدعم ثقة الفريق في نفسه قبل مباراتيه بالتصفيات الاوروبية أمام إسرائيل وأندورا الشهر المقبل.

    وفي ألمانيا من المرجح أن يدفع مدرب المنتخب الالماني يواكيم لوف بمهاجم شتوتجارت الشاب ماريو جوميز غدا في مباراة ألمانيا الودية أمام سويسرا بمدينة دوسلدورف الالمانية.

    وسيكون جوميز /21 عاما/ هو الوجه الجديد الوحيد بصفوف المنتخب الالماني الذي يضم 20 لاعبا والذي سيشهد عودة مهاجم شالكه المتألق كيفين كوراني.

    ويعاود كوراني الذي لم ينجح في الانضمام لمنتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم بالصيف الماضي ولم يلعب لالمانيا منذ تعادلها السلبي مع فرنسا في تشرين الثاني/نوفمبر 2005 الانضمام لمنتخب بلاده بفضل الموسم القوي الذي يقدمه حاليا مع فريقه شالكه حيث سجل خلاله ثمانية أهداف حتى الان.

    ومع إيقاف لوكاس بودولسكي ووجود شكوك حول مشاركة نجم فيردر بريمن ميروسلاف كلوزه لاصابته في إصبع الابهام خلال مباراة فريقه الاخيرة أمام شالكه التي خسرتها صفر/2 يوم الاحد الماضي فيبدو أن كوراني وجوميز سيحصلان على فرصتهما لاقناع لوف بنفسيهما.


    وفي مباراة مهمة أخرى غدا يستضيف المنتخب الفرنسي الاول نظيره الارجنتيني على ملعب "استاد دو فرانس" في أطراف العاصمة الفرنسية باريس.

    وضم رايموند دومينيك مدرب فرنسا مدافع نادي مارسيليا الفرنسي جوليان رودريجيز من أجل هذه المباراة حيث توجد شكوك حول اكتمال اللياقة البدنية لنجوم الدفاع الفرنسي الاخرين ليليان تورام وفيليب ميكسيس وسيباستيان سكيلاتشي.

    أما في بقية المباريات الودية الدولية التي يشهدها هذا الاسبوع يلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره البرتغالي اليوم الثلاثاء.

    كما تلعب بلغاريا مع لاتفيا وقبرص مع المجر ومالي مع ليتوانيا وأيرلندا الشمالية مع ويلز ونيجيريا مع غانا وأستراليا مع الدنمارك واليونان مع كوريا الجنوبية اليوم.

    أما بالنسبة للمباريات التي ستجرى غدا الاربعاء فسيلتقي المنتخب البلجيكي مع نظيره التشيكي. وتستضيف إسرائيل منتخب أوكرانيا وتلعب روسيا مع هولندا.

    كما تستضيف مصر السويد وتلتقي جورجيا مع تركيا وكرواتيا مع النرويج وسلوفينيا مع استونيا وملطة مع النمسا وبولندا مع سلوفاكيا.

  2. #2
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    ان شا الله نستمتع بالمباريات

    مشكوور اخويه على الخبر

  3. #3
    الصورة الرمزية MR.CAMARO
    MR.CAMARO غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مملكة البحرين
    المشاركات
    140

    افتراضي

    الفوز لألمانيا

    وان شاء الله نشوف نجوم بمستوى جيل الثمانينات

  4. #4
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكورين اخواني على المرور

    راعي الكمارو منور القسم الرياضي بمرورك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14