>



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 14
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Lightbulb لكزس LS460 تصل الامارات...........


    الفطيم للسيارات تطرح لكزس LS460 الجديدة بالكامل

    دبي ناصر فريحات:

    أعلنت امس الفطيم للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات لكزس في دولة الإمارات، عن الطرح الرسمي لسيارة لكزس السيدان الفاخرة 460LS الجديدة بالكامل. وجرى حفل طرح سيارة 460LS بفندق رويال ميراج بدبي. وحضر الحفل، إلى جانب العديد من عملاء لكزس والضيوف من كبار الشخصيات، موريتاكا يوشيدا كبير مهندسي مركز لكزس للتطوير الذي ترأس الفريق المسؤول عن تطوير هذه السيارة السيدان الجديدة التي لم يسبق لها مثيل.

    قال كولين ليتش المدير الإداري للفطيم للسيارات إننا نعتقد بكل ثقة أن سيارة LS460 الجديدة سترسي مستويات جديدة لسيارات السيدان علامة لكزس. فهذه السيارة تجسد أصدق تعبير لفلسفة لكزس في التصميم والتي تتلخص في البساطة والنقاء والأناقة المترفة والرحابة المطلقة. وخلال عملية تطوير هذه السيارة حرص يوشيدا وفريقه على انتهاج أسلوب العمل المتقن الذي يظل الأساس الذي تعتمد عليه فلسفة علامة لكزس.

    واكد سوف تتوفر LS460بثلاثة إصدارات، الأول بقاعدة عجلات عادية وبخمسة مقاعد، والثاني بقاعدة عجلات طويلة وبخمسة مقاعد والثالث بقاعدة عجلات طويلة وبأربعة مقاعد، وسيكون الموديل الأعلى بسعر تنافسي يبدأ ب 284 ألف درهم.

    واضاف كولين ليتش جرى تطوير سيارة LS460 الجديدة على أساس مفهوم “تطوير سيارة تتحدى المعايير”، أي إبداع قيم سيارة جديدة فاخرة كلياً تركز على الديناميكية، أسس التميز الهندسي، التكنولوجيا التي يتم توظيفها لخدمة الإنسان وفنون التصنيع الثورية، ويحقق التصميم القوي والعملي لسيارة LS460 تناغماً فريداً بين البساطة والتعقيد، من خلال اعتماد ديناميكيات التباين. وتمزج السيارة الجديدة بين بساطة الخطوط القوية والأناقة المترفة للتباين الطبيعي في الشكل، لتوصل رسالة هذه السيارة الجديدة من لكزس التي تقوم على أساس القوة والطاقة والديناميكية والأناقة المترفة.

    كما تمزج سيارة LS460 بنجاح بين عناصر فلسفة لكزس في التصميم وبين المتطلبات الديناميكية لسيارة سيدان فخمة، حيث تعزز مُعامل السحب الرائد ضمن فئته إلى مجرد 0،26. ويترافق ذلك مع نظام تعليق أمامي وخلفي متعدد الوصلات يعتبر جديد بالكامل أيضاً، وهو ما يؤدي إلى قيادة سلسة وممتعة وهادئة، وهي السمة التي تميز علامة لكزس منذ انطلاقها.

    واشار الى ان رحابة المقصورة تلبي احتياجات الركاب وتمثل عنصراً أساسياً لفلسفة التصميم التي تنتهجها لكزس. وقد حرص مصممو مقصورة سيارة LS460 على أن تلبي عناصر الفخامة والهدوء والحماية. وتعكس المقصورة ثراءً في الحرفية التي تأخذ في الاعتبار التقاليد الجمالية اليابانية. وتتكامل أرقى نوعيات الخشب والجلد والمعادن الأنيقة مع الدقة اللامتناهية في أعمال التركيب والتشطيب. وفي الواقع فإن دخول سيارة LS460 يماثل دخول مقصورة فخمة لطائرة خاصة، ما يضمن أن السائق والركاب يسافرون دوماً على متن الدرجة الأولى.

    ومن جانبه قال توني بارلو مدير عام المبيعات والتسويق في الفطيم للسيارات خلال حفل طرح السيارة الجديدة، “لقد كان 2006 عاماً استثنائياً وباهراً بالنسبة للفطيم للسيارات ولعلامة لكزس. واعتماداً على النجاح الكبير بمبيعات موديليES350 و IS300 الجديدين، ارتفعت مبيعات لكزس في عام 2006 بمعدل 29،8% بالمقارنة مع مبيعات ،2005 ما يعكس الطلب القوي على السيارات الفخمة في دولة الإمارات، والنمو المتواصل لعلامة لكزس”.

    وأضاف هذه القوة لعلامة لكزس هي نتيجة لسمعتنا الكبيرة في تقديم سيارات متفوقة لعملائنا. ونواصل ضخ استثمارات ضخمة لإقامة منشآت جديدة في مختلف أنحاء الإمارات لتوفير أجواء مميزة ذات جودة عالية بصالات العرض والخدمة وهي الأجواء التي عادة ما يتوقعها عملاء لكزس. كما نحرص أيضاً على وجود الفريق الصحيح من الموظفين الأكفاء الذين يتمتعون بتدريب عالٍ وخبرة عريضة ويركزون على خدمة العملاء.

    واضاف نتيجة لذلك شعرنا بالسعادة في ديسمبر الماضي عندما حصلت الفطيم للسيارات على جوائز “اختيار الجمهور” و”أفضل تجربة امتلاك سيارة” و”أفضل توكيل” وذلك من مجلة “أوتو كار الشرق الأوسط” المرموقة. ويمثل ذلك تتويجاً لعام في غاية النجاح وشهادة على الولاء القوي للعملاء للعلامة في دولة الإمارات.

    واختتم بارلو قائلاً “إن سيارة LS460 الجديدة سوف تدخل الإثارة والبهجة في نفوس السائقين، واعتقد أن التحدي الوحيد الذي يواجهنا سيكمن في توفير العدد الكافي من هذه السيارة لتلبية الطلب القوي من جانب العملاء والذي نشهده بالفعل الآن”.

    ويعتقد فريق لكزس للتصميم أن أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من تقدم يمكن توظيفه لتعزيز الراحة للإنسان، وخلق إحساس بالرحابة المترفة. وتتجسد هذه الهندسة التي تتمحور حول الإنسان منذ اللحظة التي تقترب فيها من سيارة LS460. وتساعد البطاقة الذكية الأنحف على مستوى العالم في دخول السيارة بدون استخدام المفتاح وفي تشغيل المحرك وفي ضبط الوضعيات المبرمجة للمقعد وعجلة القيادة. وتتواصل هذه المزايا التي تستقبل السائق مع وجود آلية للمساعدة في إغلاق الأبواب بسهولة وأنظمة إضاءة إرشادية تتجاوب تلقائياً مع دخول أو خروج السائق والركاب.

    وتمتاز المقاعد الأمامية الفخمة بأنها قابلة للتعديل كهربائياً ب16 وضعية مختلفة، مع اعتماد وظيفة برمجة الوضعيات. وتعتبر LS460 ، بقاعدة عجلاتها الطويلة، السيارة الوحيدة ضمن فئتها التي تشتمل على مقعد خلفي يحقق أقصى درجات الراحة للركاب.

    ويمكن التحكم بسهولة في التكنولوجيا المتطورة للوحات العدادات من خلال شاشات سهلة الاستخدام. وهذه الشاشات تعتبر واحدة من شاشات قليلة بالسوق تجمع بين مزايا الشاشات التي تعمل بمجرد اللمس وبتنفيذ الأوامر الصوتية وبين أداء العديد من الوظائف الخاصة بالملاحة والأجهزة السمعية وجهاز تكييف الهواء واستعمال الهاتف دون استخدام اليدين وفقاً لخاصية البلوتوث.

    ومن المؤكد أن تحقق مقصورة LS460 الرحبة والمجهزة بكافة التجهيزات الراحة للسائق والركاب لتجعلهم يشعرون كما لو كانوا في منازلهم.

    كما تشتمل LS460 على نسخة متطورة وجديدة من نظام مارك ليفنسون الصوتي المحيطي، مع وجود 19 مكبراً للصوت مصمماً خصيصاً لسيارة LS460 لتوفير أرقى نظام صوتي للسيارات. ومع تجهيز السيارة بشاشات رؤية متعددة إلكترونية وشاشات عرض خلفية، فإن هذا النظام يتيح للركاب الاستمتاع بمسرح منزلي كامل وهم داخل هذه المقصورة الفاخرة.

    ويعتبر محرك LS460 أكثر المحركات المتطورة تكنولوجياً التي قام مهندسو لكزس بتطويرها، كما انه يترافق مع أكثر الأنظمة الأوتوماتيكية لنقل الحركة تطوراً حتى الآن. ويجمع محرك V8 المتطور، الذي تبلغ سعته 4،6 لتر (342 حصاناً) بين احتياطيات عميقة للطاقة التي لا تتطلب مجهوداً مع قيادة تستجيب بسلاسة، واقتصاد ممتاز في استهلاك الوقود. وتم تجهيز المحرك بنظام توقيت متفاوت مزدوج للصمامات VVT-iE يعتبر الأول من نوعه في العالم، يمتاز بأنه أسرع في الاستجابة ويحقق مرونة أكبر للمحرك ويخفض من معدل انبعاث العادم ويقلل من استهلاك الوقود عند السرعات المختلفة.

    وسيؤدي هذا المحرك القوي والهادئ إلى زيادة معدل التسارع دون مجهود من صفر إلى 100 كلم/ساعة في 6،3 ثانية، ويحقق عزماً يبلغ 46،4 كلج-متر عند 4 آلاف دورة بالدقيقة.

    ولتحقيق الاستغلال الأمثل لإمكانات أداء هذا المحرك، تم تجهيزه بنظام أوتوماتيكي جديد لنقل الحركة من 8 سرعات يعتبر الأول من نوعه في العالم يحقق تسارعاً أكثر سلاسة واقتصاداً في استهلاك الوقود. كما يساعد هذا النظام الفريد في نقل الحركة بصورة ناعمة ومتواصلة مما يعزز من قوة العزم بمختلف ظروف القيادة ويحقق للسائق متعة غير مسبوقة في القيادة.

    كما تم تصميم LS460 بهدف تحقيق مستوى رائد عالمياً للسلامة سواء للسائق أو الركاب في حالة حدوث تصادم. وتشتمل هذه السيارة الجديدة على مجموعة من الوسائد الهوائية تعتبر الأكثر استكمالاً ضمن فئتها، مع تجهيزها بوسائد هوائية أمامية تكميلية مزدوجة، ووسائد هوائية لركبة السائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية بالجانبين الأمامي والخلفي، وأكياس هوائية ستارية بطول جانبي السيارة. كما يتم توفير وسادة هوائية مزدوجة الغرفة SRS وذلك للمرة الأولى ضمن هذه الفئة.

    كما تم تجهيز LS460 بهيكل قوي غير عادي وبنظام إدارة ديناميكي متكامل يشتمل على فرامل مضادة للانغلاق ABS ونظام للتحكم في السحب ونظام للتحكم في ثبات السيارة، لتواصل LS460 تعزيز العهد الذي أخذته لكزس على نفسها بتحقيق قيادة ممتعة وآمنة للسائق والركاب.


    نقلا عن الخليج

  2. #2
    عبدالمحسن غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    129

    افتراضي

    شفتها اماااااااامي لأول مره بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية LS460 L

    ما كنت متوقع حجمها بهالكبير فعلا حجمها بحجم اللارج للبي ام الفئة السابعه وبنفس الضخامة اضافة الي الاسطبات الخلفيه اضائتها جدا متطورة وتشابه طريقة البي ام السيارة تقول المانية مو يابانية ما شاء الله ...

  3. #3
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    واكد سوف تتوفر LS460بثلاثة إصدارات، الأول بقاعدة عجلات عادية وبخمسة مقاعد، والثاني بقاعدة عجلات طويلة وبخمسة مقاعد والثالث بقاعدة عجلات طويلة وبأربعة مقاعد، وسيكون الموديل الأعلى بسعر تنافسي يبدأ ب 284 ألف درهم.
    __________________________________________________ ________________________
    ما اعتقد ان الموديل الاعلى( قاعدة عجلات طويلة باربع مقاعد) يبدأ من 284 الف !!!!!!
    اذا جذا عيل الموديل الاقل بكم ؟؟؟؟؟

  4. #4
    الصورة الرمزية UAE SPEED
    UAE SPEED غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,436

    افتراضي

    ما أتوقع السعر صحيح ، يمكن في غلطه!

    عموما ً اليوم بحاول أمر الوكاله وبشوف شو سالفتهم .

  5. #5
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    لا اخويه السعر صحيح ومنقول من الجريدة ...

  6. #6
    for ever 21 غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    الامـــ بوظبي ــــارات
    المشاركات
    379

    افتراضي

    ياخوي اخاف الغلط من الجريده فالاخير ترى تستوي والله هههههاي
    وتسلم خوي ع الخبر الرايع:)

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لكزس تطرح في المنطقة LS 600hL أول سيارة هجينة بالكامل فاخرة
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 13-09-2010, 06:25 PM
  2. لكزس تحافظ على مكانتها كأكثر الماركات الفاخرة بيعا للسيارات
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 01:46 PM
  3. «أوديR8 Spyder» تصل إلى أســواق الشـرق الأوسط
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 06:05 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14