>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي الحكومة الايطالية تصدر قرارات صارمة لمكافحة شغب الملاعب


    السلام عليكم


    مررت الحكومة الايطالية اليوم الاربعاء قرارات باتخاذ إجراءات صارمة لمكافحة شغب الملاعب منها إقامة المباريات إجباريا بدون جماهير على بعض الملاعب على الرغم من معارضة رؤساء معظم الاندية.

    وجاءت هذه القرارات التي مررتها الحكومة والتي ستدخل حيز التنفيذ فور إقرارها ردا على أعمال الشغب في ملاعب كرة القدم والتي أسفرت عن مقتل اثنين خلال الاسبوعين الماضيين.

    وتوفي الشرطي فيليبو راشيتي يوم الجمعة الماضي متأثرا بجراحه بعد مصادمات بين الشرطة والمشجعين المشاغبين خارج استاد كاتانيا خلال مباراة كاتانيا وباليرمو في الدوري الايطالي والتي تمثل مباراة القمة (ديربي) بجزيرة صقلية.

    وقبلها بأسبوع واحد سقط إيرمانو ليكورسي مدرب أحد فرق الهواة قتيلا في كالابريا بعدما حاول فض أحد الاشتباكات عقب مباراة أخرى لكرة القدم.

    وتسببت وفاة راشيتي /38 عاما/ في إيقاف جميع المباريات التي كانت مقررة في إيطاليا مطلع الاسبوع الحالي ومنها مباريات الدوري الايطالي ومباراة المنتخب الايطالي الودية التي كانت مقررة اليوم مع رومانيا.

    وينتظر أن يرفع الاتحاد الايطالي برئاسة لوكا بانكالي قرار إيقاف إقامة المباريات خلال اليومين المقبلين لاقامة مباريات الدوري الايطالي المقررة مطلع الاسبوع المقبل.

    وينتظر أن يصدر غدا الخميس قرار من إدارة مراقبة المسابقات الرياضية في وزارة الداخلية بإقامة المباريات بدون جمهور.

    ويبدو أن ستة استادات فقط من الاستادات التي تقام عليها مباريات دوري الدرجة الاولى في إيطاليا مطابقة للمواصفات الامنية وهي استاد روما الاولمبي واستادات فرق ميسينا وباليرمو وسامبدوريا وسيينا وتورينو بينما يبدو استاد بولونيا هو الوحيد من بين استادات دوري الدرجة الثانية الذي يطابق المواصفات الامنية.

    ومن الاجراءات الاخرى التي ستستخدم في 12 استادا آخر سواء لحاجة الاندية أو لعدم كفاءة تأمين هذه الاستادات استخدام التذاكر الالكترونية والمقاعد المرقمة وكاميرات الفيديو للمراقبة والابواب الدوارة وتعيين المشرفين والمراقبين.

    ويرجح ألا يسمح لجماهير أسكولي وأتالانتا وكاتانيا وكييفو وأودينيزي بالدخول إلى المباريات في استادات فرقها بينما سيسمح للجماهير بالدخول إلى أجزاء محددة من المدرجات في الاستادات الاخرى ومنها استاد جيوسيبي ميازا في ميلانو وهو الاستاد الذي يستضيف مباريات ميلان وانتر ميلان واستاد أرتيميو فرانكي معقل فريق فيورنتينا.

    وطالب رؤساء الاندية بالسماح لحاملي التذاكر الموسمية على الاقل بحضور المباريات وذلك وسط شائعات عن قيام فرقهم بإضراب قبل صدور القرار الحكومي.

    ومن المقرر أن تجتمع رابطة الاندية الايطالية غدا الخميس لمناقشة هذا القرار الحكومي.

    وغلظت الحكومة أيضا عقوبات الايقاف على مستخدمي الالعاب والمفرقعات النارية وقنابل الدخان ومددت المهلة المتاحة أمام رجال الشرطة للقبض على المشجعين المشاغبين (الهوليجانز) بعد المباريات من 36 ساعة إلى 48 ساعة.

    وفي نفس الوقت ألقت الشرطة القبض على عشرات من المشجعين في كاتانيا معظمهم من غير المتورطين بشكل كبير في الاحداث وذلك ضمن محاولات الشرطة للتعرف على قاتل راشيتي.

    ويعتمد المحققون في القضية على الشرائط التلفزيونية المسجلة للاشتباكات التي جرت خارج استاد كاتانيا.

    وذكر قائد الشرطة أنه لم يتم توجيه الاتهام بقتل راشيتي إلى أي من المشجعين المعتقلين.

  2. #2
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    مشكووور اخويه Mr_CoRvEtTe على الخبر

  3. #3
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    تسلم اخوي على المرور

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14