>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post الاتحاد القطري للراليات يدافع عن لقبه


    الاتحاد القطري للراليات يدافع عن لقبه



    يبدأ فريق الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية الحائز على لقب بطولة العالم للراليات لسيارات الإنتاج التجاري مع البطل القطري ناصر بن صالح العطية ومساعده البريطاني كريس باترسون مشوار الدفاع عن لقب بطولة العالم للراليات في أولي جولات موسم 2007 في كأس الإنتاج التجاري برالي السويد الدولي السادس والخمسين المرحلة الثانية لموسم 2007 والذي تستضيفه السويد اعتباراً من اليوم الخميس حتى الأحد.

    ويسعي الفريق القطري لمواصلة مشوار النجاح الذي تحقق العام الماضي وتوج باللقب العالمي لأول مرة في تاريخ البطولة إلى الدفاع عن اللقب خلال جولات موسم 2007، والذي يشهد مشاركة كثيفة وقوية في كأس الإنتاج التجاري من جانب السائقين الأوروبيين واليابانيين وسائقي أميركا اللاتينية وغيرهم، حيث أعدت فرقاً عديدة عدتها من أجل المنافسة على اللقب الذي طار إلى قطر عن جدارة واستحقاق في موسم 2006 ووضع قطر على خريطة الراليات العالمية.

    ويشكل رالي السويد المرحلة الأولى من بطولة العالم لفئة الإنتاج (إن) بحيث يبدأ السائق القطري ناصر العطية على متن سوبارو أمبريزا دبليو أر اكس اس تي إي حملة الدفاع عن لقبه في مواجهة منافسة قوية من وصيفه الياباني فوميو نوتاهارا سائق ميتسوبيشي لانسر.

    وكان العطية توج بلقب العام الماضي أمام نوتاهارا ليصبح أول عربي يُتوج بطلاً لهذه الفئة مجرداً الياباني توشيهيرو اراي من لقبه.

    يُذكر أن سائقي فئة الإنتاج يشاركون في 8 مراحل من البطولة من أصل 16.

    برنامج قوي

    وصرح ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية قائلاً إن مشاركة فريق الاتحاد القطري في رالي السويد الدولي جاء بهدف الدفاع عن اللقب العالمي، والذي فزنا به العام الماضي موضحاً أنه لدى الفريق برنامجاً قوياً هذا العام يبدأ برالي السويد الدولي.

    وأضاف أن الاتحاد قدم كل الدعم والإمكانيات للفريق من أجل الدفاع عن اللقب العالمي هذا الموسم ونتطلع لتكرار الانجاز التاريخي الذي تحقق العام الماضي، والفوز ببطولة العالم هذه السنة أيضاً.

    ويعتبر رالي السويد ثاني أسرع مرحلة في روزنامة البطولة بعد رالي فنلندا إذ يبلغ فيه معدل السرعة الوسطي 110.78 كلم رغم صعوبة المسار المغطي بالثلوج بشكل كامل.

    وتعتبر طرقات كارلشتاد من الطرق المفضلة عند السائقين الذين سيتوجهون بعد أسبوع فقط لخوض المرحلة الثالثة من بطولة العالم المقررة في النرويغ الوافدة الجديدة إلي البطولة في رالي مشابه تماماً لسباق نهاية الأسبوع ومساره يبتعد فقط 250 كلم عن كارلشتاد.

    وكانت المرحلة الأولى من بطولة العالم للراليات والتي انطلقت في شهر يناير شهدت فوز بطل العالم الفرنسي سباستيان لوب مع مساعده دانيل إلينا على متن سيتروين سي 4 الجديدة بالكامل والتي أحرزت الفوز في أول مشاركة لها في بطولة العالم للراليات فيما جاء زميل لوب لدي فريق سيتروين الإسباني دانيل سوردو ومساعده مارك مارتي في المركز الثاني.

    ويتصدر لوب ترتيب بطولة العالم برصيد عشر نقاط يليه زميله الإسباني سوردو برصيد ثماني نقاط فيما يتصدر فريق سيتروين بطولة الفرق برصيد 18 نقطة.
















    المصدر: وكالات

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكور اخوي على الخبر

  3. #3
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    العفو اخويه Mr_CoRvEtTe

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14