>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post أنطوني وهاورد في مباراة كل النجوم


    أنطوني وهاورد في مباراة كل النجوم



    سيتمكن نجم دنفر ناغتس كارميلو أنطوني ولاعب دالاس مافريكس جوش هاورد من المشاركة في مباراة كل النجوم "أول ستارز" التقليدية التي تجمع بين نجوم الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة، بعد أن تم تسميتهما يوم الجمعة كبديلين للصيني العملاق ياو مينغ لاعب هيوستن روكتس ولاعب ارتكاز يوتا كارلوس بورز اللذين لن يتمكنا من المشاركة مع فريق المنطقة الغربية في المباراة المقررة في 18 الشهر الحالي في لاس فيغاس بسبب الإصابة.

    ووقع خيار مدير رابطة دوري المحترفين ديفيد شتيرن على أنطوني وهاورد بسبب الإصابة التي يعاني منها مينغ وأبعدته عن الملاعب منذ 23 ديسمبر الماضي بسبب كسر في ساقه اليمنى، فيما استفاد هاورد من إصابة بوزر الذي كان يقدم موسماً مميزاً مع يوتا ليحجز مكانه في النسخة 56.

    وكان مينغ اختير من قبل المشجعين ضمن التشكيلة الأساسية للمنطقة الغربية بحصوله على أكبر عدد من الأصوات بين جميع اللاعبين المشاركين في هذه المباراة التقليدية، وذلك رغم الإصابة التي لم يتعاف منها حتى الآن.

    وسينضم أنطوني وهاورد إلى تشكيلة الاحتياطيين في فريق المنطقة الغربية الذي يدربه مدرب فينيكس صنز مايك دانتوني، والتي تضم ألن إيفرسون (دنفر ناغتس) وشون ماريون والكندي ستيف ناش وأماري ستودماير (فينيكس صنز) والألماني ديرك نوفيتسكي (دالاس مافريكس) والفرنسي طوني باركر (سان انطونيو).

    أما تشكيلة الخمسة الأساسيين فتتألف من ترايسي ماكغريدي (هيوستن روكتس) وتيم دنكان (سان انطونيو سبيرز) وكوبي براينت (لوس آنجلوس لايكرز) وكيفن غارنيت (مينيسوتا تمبروولفز)، على أن يحدد دانتوني من سيكون بديل مينغ في التشكيلة الأساسية.

    أما تشكيلة المنطقة الشرقية التي يدربها مدرب واشنطن ويزاردز إيدي جوردان، فتتألف في تشكيلتها الأساسية من ليبرون جيمس (كليفلاند كافالييرز) وشاكيل أونيل ودواين وايد (ميامي هيت) وغيلبرت أريناس (واشنطن ويزاردز) وكريس بوش (تورونتو رابتورز).

    أما الاحتياطيون فهم تشانسي بيلابس وريتشارد هاميلتون (ديترويت بيستونز) وكايرون باتلر (واشنطن ويزاردز) وفنس كارتر وجايسون كيد (نيوجيرسي نتس) ودوايت هاورد (أورلاندو ماجيك) وجيرماين أونيل (إنديانا بايسرز).

    يذكر أنه يتم اختيار الخمسة الذي سيبدأون المباراة كأساسيين في تشكيلة كل منطقة عن طريق الجمهور، بينما يختار مدربو الفرق ال30 الاحتياطيين السبعة لكل منطقة.













    المصدر: وكالات

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكور اخوي على الخبر

  3. #3
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    العفو اخويه Mr_CoRvEtTe

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14