>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post العين يختتم تدريباته اليوم وغموض حول اللاعبين الأجانب


    العين يختتم تدريباته اليوم وغموض حول اللاعبين الأجانب


    يختتم فريق العين الأول لكرة القدم اليوم تحضيراته لمواجهة فريق الجزيرة بطل كأس الاتحاد في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الذي يحتل فيه المركز قبل الاخير برصيد ست نقاط جمعها من فوز واحد وثلاثة تعادلات.

    يدخل الزعيم العيناوي اللقاء بشكل جديد مختلف عن الفترة السابقة حيث تعاقد النادي مع المدرب الايطالي والتر زينجا حارس مرمى المنتخب الآزوري بالاضافة الى التعاقد مع لاعبين جديدين هما العراقي هوار ملا محمد والكاميروني اوليفي الى جانب وجود الصربي نيناد يستروفيتش والبرازيلي كيلي.

    وحتى صباح امس لم يتوصل المدرب زينجا الى قرار نهائي بشأن اللاعبين اللذين سيشارك بهما في مباراة الغد بسبب حاجته الى رأس حربة صريح ولا يوجد غير المهاجم الصربي نيناد يستروفيتش باعتبار ان هوار واوليفي هما صانعا ألعاب، وعلى الرغم من ان يستروفيتش لم يقدم شيئا يذكر في هذا الموسم الى جانب البرازيلي دودو الذي عاد الى موطنه بعد آخر مباراة لعبها في الدوري.

    ويدرس زينجا اشراك المهاجم يستروفيتش وإلى جانبه أحد اللاعبين هوار اواوليفيعلى الاقل ضد فريق الجزيرة وبعدها يكون هناك كلام آخر، وإن كانت المؤشرات تشير الى ان الكاميروني اوليفي هو الاقرب للمشاركة.

    وكان المدرب الايطالي قد باشر مهمته بعد وصوله بيومين خلفا للمدرب الهولندي تيني ريخس الذي يعمل بأكاديمية العين، وكلف بصفة مؤقتة، وأجرى زينجا سلسلة من التدريبات الصباحية والمسائية لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين والوقوف على مستواهم.

    وجاءت فترة توقف المنافسة بسبب كأس الخليج فرصة ثمينة للمدرب لخلق المزيد من الانسجام ومعرفته اكثر بقدرات اللاعبين.

    ولعب الفريق 6 مباريات تجريبية امام كل من باختاكور الاوزبكي والكرامة السوري وسالزبورج النمساوي وآخرها امام الفريق الكازاخستاني وهي تجارب مفيدة للاعبين وللمدرب الذي بدأت ملامح العناصر الاساسية التي سيلعب بها تتضح في فكره.

    وشهد مران امس الاول حماسا قويا وروحا عالية من جانب اللاعبين، بعد انضمام نجوم المنتخب اليهم وشاركوا بقوة في التدريب، فيما عدا اللاعب حميد فاخر الذي اكتفى بالجري حول الملعب بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة الكويت، وتبقى مشاركته في لقاء الغد ضعيفة وخاضعة للجهاز الطبي بالتشاور مع الجهاز الفني.

    وسيغيب عن الفريق العيناوي غدا كابتن الفريق فهد علي الذي تعرض للطرد في مباراة الاهلي الاخيرة في كأس الاتحاد، بالاضافة الى كل من علي مسري وسلطان راشد وجمعة عبدالله بداعي الاصابة.













    الخليج

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكور اخوي على الخبر

  3. #3
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    العفو اخويه Mr_CoRvEtTe

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14