>



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 15
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي لجميع محبي تجارب السيارات الرجاء الدخول --- هام


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    المثل يقول ماخاب من استشار

    في كم سؤال في خاطري من فتره وحبيت اعرف آرائكم


    هل تفضل عزيزي العضو ان نقوم بتجربة سيارات فارهة مثل البنتلي او المرسيدس او الاودي واللكزس ؟


    ام تحب ان نقوم بعمل تجارب واقعيه اكثر بمعنى آخر سيارات احنا نستخدمها وتكون بمتناول الجميع يعني الكل يقدر يشتريها وهي تمثل له شي مهم ؟
    مثل الكامري والكورولا والسيفيك والسيارات المنتشرة بين الناس بشكل كبير





    احب اسمع منكم على شان نقدر نركز اكثر على متطلباتكم يا شباب

  2. #2
    Prelude 4 Life غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    30
    المشاركات
    2,771

    افتراضي

    انا اشوف ان تجربة سيارات سعرها في متناول الغالبية لكن في نفس الوقت تكون سيارات غير منتشرة بشكل كبير مثل السيفيك او الاكورد او الكامري

    مثلا تويوتا اوريون.... هيونداي ازيرا.... انفنتي G35 ..... دودج تشارجر

    تجربة هالنوعية من السيارات بيعطي الاعضاء فرصة انها تتعرف على مزاياها اكثر وبتكون التجارب لها فايدة لما شخص يفكر يشتري سيارة جديدة :)

  3. #3
    الصورة الرمزية EL_3grab
    EL_3grab غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    23
    المشاركات
    1,808

    افتراضي

    التجربة ما يحدها شي ..

    أذا بالأمكان تجربة السيارات الفارهة ليش لأ .. وأهم شي تكون السيارة جديدة وتكون من التجربة واقعية وتعطي المعلومات اللي ما تحصلها عند الوكيل ولا مواقع الشركات ..

  4. #4
    Corvette_Stingray غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    45

    افتراضي

    أحب أشكرك لانك تاخذ راي الأعضاء وهذا مب شي غريب عليك وعلى مشرفينا الأفاضل ..

    ورد على سؤالك ..

    من ناحيتي أحب انكم تكثرون من السيارات اللي نجوفها ناجحه عندنا ونجوفها في الشارع ..

    أما السيارات اللي نادر ما نجوفها بعد نحب نجوف لها تجارب اكسب المعلومات عنها ..

    وجزاكم الله خير على تعاونكم

  5. #5
    كيف غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UK-Cardiff
    المشاركات
    1,891

    افتراضي

    اتمنى اشوف كل الانواع العملي منها والفخم

  6. #6
    الصورة الرمزية K10
    K10
    K10 غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    29
    المشاركات
    3,098

    افتراضي

    الاحسن ان المعلومات تكون مرتبة حسب التجربة

    مثلا تكون هناك فقرة تتكلم عن السيارة بشكل عام

    ثم يندرج الى السيارة بشكل خاص

    ثم الداخلية

    وهكذا

    بس ليش ما تجربون سيارات يكون لها نجاح او انها دخلت السوق اول مرة
    او تتوقعون لها نجاح

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14