السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وقعت شركة "جاب كورب" التي تعتبر أكبر شركة مزودة للضمان الممتد محلياً وعالمياً، والتي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها، إتفاقية رسمية اليوم لتزويد شركة "كيا موتورز" بحلول الضمان الممتد على جميع سياراتKIA التي تباع في أسواق المملكة.

وتأتي هذه الاتفاقية في وقت تمكنت فيه "جاب كورب"، وخلال ست سنوات فقط على بدء عملياتها التشغيلية، من التوسع سريعاً في كل الأسواق الرئيسية في العالم، معززة مكانتها كشركة رائدة في صناعة خدمات الضمان الممتد.

وحول هذه الاتفاقية، قال السيد ناصر وتار، الرئيس والمدير التنفيذي لـ "جاب كورب" : "في هذا اليوم، تدخل شركتنا مرحلة جديدة من عمرها، وذلك بزيادة الخدمات المقدمة وعدد المستهلكين والذي يؤدي بدوره الى تحسين خدمة العملاء في كافة أنحاء العالم. بالإضافة إلى أن تواجدنا في الصين وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة وأميركا اللاتينية، أعطانا القدرة على ولوج أسرع الأسواق نمواً في العالم، وتقديم خدمات الدرجة العالمية لعملائنا."

وأضاف السيد وتار: "نظراً لمكانتنا مع معيدي التأمين على صعيد العالم، وارتقائنا لمستوى جديد في إدارة حقل التأمين من خلال توفير المنتجات والخدمات المدعومة عالمياً، تعززت الثقة والإستمرارية المطلوبة للسوق المحلية. وأصبح بإمكاننا مساعدة عملائنا وفهم متطلباتهم وحاجاتهم وتقديم أفضل حلول الضمان الممتد، كوننا شركة عالمية ومحلية في الوقت ذاته".

وأطلقت شركة "جاب كورب" أيضًا برنامجها المتخصص في مجال التمويل والتأمين (F&I)، والذي يوفر الآلية المناسبة لوكلاء السيارات لتلبية متطلباتهم المتعلقة بالتمويل والتأمين، حيث يتيح هذا البرنامج للوكلاء إمكانية تحسين الدخل والمحافظة على العملاء عبر تزويدهم بكل الخدمات التي يحتاجون إليها وفي مكان واحد.
وكانت "جاب كورب" قد دخلت في تحالف مع مجموعة "زوليج" (Zuellig)، وهي واحدة من أكبر الشركات الخاصة في جنوب شرق آسيا، تغطي أعمالها كلاً من تايلاند، الفيليبين، سنغافورة، هونج كونج، ماليزيا وإندونيسيا تحت اسم "آسيا لخدمات الضمان" (Asia Warranty Services)، إلى جانب دول مجلس التعاون الخليجي، تحت اسم "جاب جلف" (GAPGULF)، وأوروبا من خلال ذراعها الأوروبية "يورو للضمان" (EuroWarranty).

وكذلك وقعت "جاب كورب" مؤخراً اتفاقيتين مع "وارانتك" (Warrantech) و"مكسبريت" (MEXBRIT) ومقرهما في الولايات المتحدة، لتقديم خدماتها في أسواق الأميركيتين، الشمالية واللاتينية. وتضم قائمة عملاء الشركة في المنطقة كلاً من "بي أم دبليو"، "مرسيدس"، "لكزس"، "تويوتا"، "نيسان"، "إنفينيتي"، "مازدا"، "ميتسوبيشي"، "أوريكس"، "أتش أس بي سي" و"ستاندرد تشارترد" إضافةً الى "كيا" و "هيونداي" والكثير غيرها من الشركات.


وائل صبــري
مدير العلاقات الإعلاميـة
لاندمارك للعلاقات العامة
هاتف: 6613305
فاكس: 6612333
جوال: 0504944525
[email protected]