>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Thumbs up قسم المعدات الثقيلة بالمناعي يحصل على لقب "أفضل موزع" من Grove!؟


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مجموعة Manitowoc للرافعات تؤكد إلتزام قسم المعدات الثقيلة بالمناعي بتقديم مستوى عالمي من الخدمات



    حاز قسم المعدات الثقيلة بالمناعي التابع لشركة المناعي الموزّع الرائد للمعدّات الصناعية والإنشائية ذات الجودة العالية في دولة قطر والموزّع الحصري لرافعات Grove؛على لقب " أفضل موزع لخدمات صيانة رافعات Manitowoc " الذي منح لثلاث موزعين فقط في منطقة الشرق الأوسط .

    ويُُعتبر قسم المعدات الثقيلة بالمناعي واحداً من أوائل الموزعين الذين حازوا على الجائزة وذلك في المؤتمر السنوي لقسم خدمات صيانة رافعات Manitowoc لمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا والذي أقيم مؤخراً العام الماضي . وتهدف الجائزة إلى تقدير وتكريم موزّعي Grove المساهمين في رفع مستويات الخدمة الشاملة ومراكز الصيانة وقطع الغيار إلى مستويات المصنًّع العالمية، بالإضافة إلى تحقيق المستوى المطلوب من التدريب للموظفين .

    وتُعد Grove؛ وهي جزء من مجموعة Manitowoc Crane Group الشركة العالمية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً رئيسياً لها؛ من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الرافعات المتحركة الهيدروليكية وتتضمن الرافعات الصناعية والرافعات المستخدمة في الأراضي الوعرة ، كما يُعنى قسم خدمات صيانة رافعات Manitowoc ببرامج الخدمة الشاملة لما بعد البيع .

    وقد أجرى ممثلون عن الشركة ثلاث زيارات إلى قسم المعدات الثقيلة بالمناعي لتقييم أداء القسم في الوصول إلى المعايير المطلوبة للحصول على جائزة خدمات صيانة رافعات Manitowoc وذلك في إطار تقييم أداء الموزع .

    وقال السيد كيفن هاندلي ، مدير الخدمات الميدانية في Grove ، قسم خدمات رافعات Manitowoc :" لقد تم تقييم أداء قسم المعدّات الثقيلة بالمناعي وفقاً لعدة معايير وتشمل مستوى كفاءة وتدريب الموظفين والإستثمار في المنشآت وبرنامج الخدمة الشاملة لما بعد البيع وخدمة وصيانة الآليات وتوفير المعلومات التقنية بالإضافة إلى مستويات توفر مخزون قطع الغيار ."

    وأضاف السيد هاندلي بأن ديسمبر الماضي 2006 كان الموعد النهائي للقسم لإثبات تبني الممارسات والتطبيقات اللازمة لضمان التزامهم المطلوبة للحصول على لقب " أفضل موزع لخدمة وصيانة رافعات Manitowoc ".

    ويعمل قسم المعدات الثقيلة بالمناعي حالياً على الإحتفاظ باللقب حيث يتم إعادة التقييم كل ثلاثة شهور لضمان محافظة الموزّع على تقديم مستوى عالي من الخدمات بالإضافة إلى الإستثمار المستمر في المنشاَت وتدريب الموظفين وتهيئتهم .

    وفي هذا الصدد قال السيد أحمد سعيد،مدير قسم المعدات الثقيلة في شركة المناعي :" تهدف جائزة "أفضل موزع لخدمة وصيانة رافعات Manitowoc " بشكل أساسي إلى ضمان محافظة الموزّعين على مستويات ومقاييس المصنًّع العالمية فيما يتصل بالإستثمار وتزويد الزبائن بأحدث منتجات وآليات Grove بالإضافة إلى برنامج الخدمة الشاملة لما بعد البيع بالتعاون مع قسم خدمات وصيانة رافعات Manitowoc وتدريب الموظفين المستمر ".

    وأضاف السيد أحمد سعيد بأن خدمة "الناقلات الخدمية" التي يقدمها قسم المعدات الثقيلة بالمناعي لعبت دوراً أساسياً في نجاح وسرعة تقديم خدمات ما بعد البيع حيث أن هذه الشاحنات مجهَزة بأحدث المعدَات والأدوات ويتم تشغيلها من قبل تقنيين مدربين لتعزيز القدرة على خدمة وصيانة الآليات بالإضافة الى القدرة على التعامل مع إصلاح الأعطال غير المتوقعة في الوقت المناسب لما لذلك من أهمية قصوى في مجال الصناعات الإنشائية .

    ومن الجدير بالذكر أن الشراكة بين Grove؛ الإسم الذي تأسس عام 1947م؛ وقسم المعدّات الثقيلة بالمناعي تمتد لحوالي 30 عاماً وقد طوّرت هذه الشراكة إسماً عريقاً في مجال الصناعات الإنشائية في دولة قطر بفضل المعدّات ذات الجودة العالية التي تحافظ على قيمة ما بعد البيع وتم تصنيعها لتستخدم على المدى الطويل بالاضافة الى تطوير تكنولوجيا جديدة في عالم الرافعات لمواكبة معدل النمو والتطور في السوق .

    وقال السيد أحمد سعيد قائلا :" تماشيا مع التزامنا المستمر نحو تقديم أفضل الخدمات للزبائن فان قسم المعدات الثقيلة بالمناعي يتطلع الى تزويد العملاء بنماذج وطرازات جديدة من Grove في عام 2007م بما فيها الرافعات المركبة على شاحنة (TMS500E) والتي ستتوفر في قطر قريباً."

    وقد صممت رافعة (TMS500E) للتحرك من موقع عمل إلى اَخر بسهولة، بالإضافة إلى رافعة Grove GMK4000 ؛ والتي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام ؛ و يمكن أن تعمل في مختلف أنواع الأراضي سواء كانت صخرية أو رملية وبطاقة إستيعابية تصل إلى 100 طن بالإضافة إلى قدرتها على الوصول إلى إرتفاع يصل إلى 52 متراً .
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    الصورة الرمزية naif502speed
    naif502speed غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    61

    افتراضي

    الله يوفقهم مالي فيها بس من حب الأستطلاع.

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif502speed
    الله يوفقهم مالي فيها بس من حب الأستطلاع.
    والله يوفقك اخوي وحياك الله

  4. #4
    الصورة الرمزية mr ss
    mr ss غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    أبـوظبـي _ لـيــوا
    المشاركات
    931

    افتراضي

    الله يوفقهم
    ومشكور بو جاسم

  5. #5
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr ss
    الله يوفقهم
    ومشكور بو جاسم
    والله يوفقك الجميع ان شاء الله
    حياك الله ياسيف

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14