>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Thumbs up "شركة السيارات الرياضية" تحقق ثاني أعلى معدل مبيعات لسيارات فيراري في العالم!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حققت "شركة السيارات الرياضية"، الوكيل الحصري لسيارات "فيراري" في قطر والتابعة لمجموعة الفردان للسيارات، في عام 2006 ثاني أعلى معدل مبيعات لسيارات فيراري في العالم من حيث نسبة المبيعات إلى عدد السكان، متفوقة بذلك على بقية أسواق العالم.

    وكانت "فيراري"، التي تتواجد في 52 دولة عبر شبكة تضم أكثر من 200 موزع، قد سلمت خلال العام نفسه 5845 سيارة لعملائها حول العالم.

    وقد احتلت السوق القطرية المرتبة الثانية بعد سويسرا، محققة نمواً بنسبة 350% خلال السنوات الثلاث الماضية، تلتها الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الثالثة.

    وتعليقاً على الأداء المتميز لشركة السيارات الرياضية، قال السيد عمر الفردان، رئيس مجموعة الفردان: "كان عاما 2005 و2006 مميزين على صعيد الإنجازات التي حققتها شركتنا. فقد استطعنا أن نتفوق على 51 سوقاً أخرى حول العالم، مؤكدين التزامنا العميق تجاه هذه العلامة التجارية العالمية وعملائها. كما برهنا من جديد على المكانة الرائدة التي نتمتع بها إقليمياً ودولياً".

    وأضاف: "نحن فخورون بكوننا إحدى الشركات المحلية الرائدة التي تسهم بشكل فاعل في دعم النمو الاقتصادي لبلدنا الغالية قطر وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية".

    وقد كان عام 2006 حافلاً بالنسبة لـ "فيراري قطر" و "شركة السيارات الرياضية" التي نالت في ديسمبر لقب أفضل وكيل لسيارات فيراري لعام 2006" في الشرق الأوسط وأفريقيا. كما شهد العام نفسه افتتاح أول بوتيك مرخص لـ "فيراري قطر" في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويقع هذا البوتيك فائق الفخامة ضمن المعرض الحصري للشركة، وقد تم تصميمه بحيث يتماشى مع المعايير الدولية لجميع معارض فيراري في شتى أنحاء العالم.

    وقال السيد محمد قنديل، نائب الرئيس في "شركة السيارات الرياضية": "يمثل هذا الإنجاز نتيجة طبيعية لالتزام وجهود فريق عمل الشركة الذي قدم كل ما لديه من خبرة ومعرفة بالسوق في سبيل تحقيق رضى العملاء ومساعدتهم في انتقاء السيارة التي تلبي متطلباتهم وترقى إلى أذواقهم".

    وأضاف السيد قنديل: "يعكس تنامي أعداد محبي ومشتري سيارات فيراري النجاح الكبير الذي نحققه كمجموعة في قطر. ونحن ملتزمون دوماً بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا في الدولة، ممن يتطلعون إلى الارتقاء بأنماط حياتهم الراقية".

    وكانت "فيراري" قد احتفلت مطلع العام الحالي بالذكرى الـ60 لتأسيسها في أكثر من 50 دولة. ففي الأول من فبراير 2007، تجمع أصحاب سيارات "فيراري" في معرض "شركة السيارات الرياضية" للاحتفاء بعلامتهم التجارية المفضلة، حيث اصطفوا على امتداد كورنيش الدوحة وقاموا بجولة على أبرز المناطق في قطر، قبل أن يصلوا السفارة الإيطالية ليسلموا الشعلة الاحتفالية التي تتضمن أهم 60 إنجازاً في تاريخ "فيراري".

  2. #2
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    مشكوور اخويه على الخبر

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aham_9305
    مشكوور اخويه على الخبر
    الله يسلمك اخوي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14