>



النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Question أخبار الحوادث بالامارات.!؟


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وفاة شخصين وإصابة 3 في حادث تدهور سيارة على طريق مطار أبوظبي

    أبوظبي - نبيل عويدات:

    توفي شابان وأصيب 3 شبان آخرين بإصابات بليغة جميعهم من الجنسية العربية في حادث تدهور مروري مروع وقع بالقرب من مجمع الجسور على طريق مطار أبوظبي الدولي.

    وقع الحادث عندما كان السائق “ع.س.أ” 28 عاماً يقود المركبة بسرعة زائدة وعدم انتباه، الأمر الذي أدى إلى انحرافها بصورة مفاجئة واصطدامها بالرصيف من جهة الشمال وانقلابها بشكل خطر.

    ونتج عن الحادث كما أفادت مصادر المرور وفاة راكبين احدهما فلسطيني الجنسية، 25 عاماً، لديه تأشيرة زيارة منتهية منذ عام 2005 والآخر أردني الجنسية، 35 عاماً، كما أصيب السائق بإصابة بليغة. كما أصيب “م.أ.م” أردني الجنسية، 29 عاماً، و”ط.و.خ” سوري الجنسية، 22 عاماً، بإصابات بليغة.

    وقام رجال المرور والدوريات بإشراف الملازم أول راشد حميد اليحيائي مدير فرع التحقيق والحوادث المرورية الجسيمة بالإنابة بقسم الدوريات الخارجية بشرفة أبوظبي، وضابط التحقيق المساعد ضاحي مشعان بلال بتنظيم حركة المرور وتحريك المركبة المتضررة لضمان عدم تعطيل حركة السير.

    مصرع 76 شخصاً بحوادث مرورية خلال 3 شهور في أبوظبي

    أبوظبي - “الخليج”:

    أكد العقيد غيث حسن الزعابي مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة ابوظبي استمرار الجهود المبذولة لخفض نسبة الحوادث المرورية بتكريس السلامة المرورية وبتكثيف البرامج التوعوية وتشديد عمليات الضبط المروري على مدار اليوم.

    وأشار إلى أن عدد وفيات الحوادث المرورية خلال الربع الأول من العام الحالي 2007 بلغ 76 حالة بأبوظبي، حيث سجلت مدينة ابوظبي وضواحيها أعلى نسبة من وفيات الحوادث إذ بلغت 43 حالة بينما بلغ عدد الوفيات بمدينة العين 19 حالة والمنطقة الغربية 14 حالة، بينما بلغ عدد الجرحى والمصابين 864 حالة أصيبوا بإصابات متنوعة منها 103 إصابات بليغة و44 أصيبوا في حوادث مرورية بمدينة ابوظبي و46 بمدينة العين و13 بالمنطقة الغربية.

    وأكد ان حوادث الدهس خلال الربع الأول من العام الحالي في تصاعد حيث سجلت 143 حالة منها 123 حالة في أبوظبي و14 حالة بالعين و6 حالات بالمنطقة الغربية وناشد قائدي المركبات بضرورة تخفيض السرعات بالقرب من علامات عبور المشاة وضرورة الانتباه على الطرق الخارجية خاصة في الأماكن المأهولة بالسكان والتي تشهد حركة عبور بين جانبي الطريق، مناشدا الجهات المسؤولة ببلدية ابوظبي بالإسراع في إنشاء كباري لعبور المشاة في هذه المناطق.

    توقيف 3 سائقين لتجاوز الإشارة الحمراء

    رأس الخيمة - سائد الخالدي:

    أوقفت دوريات شرطة رأس الخيمة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي 3 سائقين من الجنسية الباكستانية لقيام أحدهم بتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء وتسابق الآخرين في شارع منطقة الحويلات الجنوبية النائية.

    وقالت مصادر قسم الدوريات الشمولية في إدارة العمليات ان دورياتها تمكنت من ضبط وحجز ومخالفة سيارة تجاوزت الإشارة الضوئية الحمراء على تقاطع شارع شمل الرمس وتم توقيف سائقها الباكستاني “غلام.ر”، مضيفة أنه تم أيضا ضبط وحجز ومخالفة سيارتين وتوقيف سائقيها الباكستانيين “محمد.ن”، و”سمير.م” لإحالتهما شارع منطقة الحويلات الجنوبية النائية الى حلبة للتسابق فيما بينهما.

    وتم خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي تحرير 66 مخالفة متنوعة لمركبات مخالفة لأنظمة وقوانين المرور من بينها 24 مخالفة لشاحنات ثقيلة اخترقت وقت الحظر ولعدم التزامها بالحمولة القانونية و16 مخالفة غيابية في عدد من مناطق الإمارة، لافتة الى أنه تم تحويل جميع هذه المخالفات الى الجهات المختصة في إدارة المرور والترخيص في رأس الخيمة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق أصحابها.

    إصابة مواطنين بسبب السرعة الزائدة



    أصيب مواطنان مساء الأمس إثر حادث تدهور على كورنيش الفجيرة بسبب السرعة الزائدة وعدم الالتزام بقوانين السير، حيث نقل سائق المركبة (ح.م.ر) البالغ من العمر 20 سنة إلى المستشفى لتعرضه لإصابات خطيرة، بينما أصيب الراكب (س.ع.خ) البالغ من العمر 18 سنة بإصابات طفيفة.ووصلت فرق الإنقاذ ونقلت المصابين وسارعت في إنقاذهما.

    105حوادث في ثلاثة أيام برأس الخيمة

    وقعت في عطلة نهاية الأسبوع الماضي برأس الخيمة مئة وخمسة حوادث، أسفر حادثان منها عن مصرع شخصين لترتفع حصيلة الوفيات الناجمة عن الحوادث المرورية في الإمارة منذ بداية العام الحالي إلى 21 حالة وفاة منها تسع وفيات من المواطنين و12 من الوافدين.وسجلت ثمانية حوادث في ثلاثة أيام من يوم الخميس وحتى السبت وقوع إصابات متفاوتة فيما لم يشهد 97 حادثاً تسجيل أية إصابات تُذكر في الفترة الزمنية ذاتها.

    3 أشهر والغرامة لقاطع إشارة حمراء

    قضت محكمة مرور دبي برئاسة القاضي جاسم محمد إبراهيم وبحضور وكيل نيابة أول أيوب أهلي، بمعاقبة المتهم الآسيوي (ش.س) بالحبس ثلاثة أشهر وبالغرامة ثلاثة آلاف وخمسمائة درهم، ووقف العمل برخصة القيادة لمدة ستة أشهر وذلك عن تهمة القيادة بتهور، واجتياز الإشارة الضوئية الحمراء والتسبب خطأ في إصابة الآخرين، إضافة إلى تهمتي إلحاق الأضرار بممتلكات الآخرين وقيادة مركبة منتهية الترخيص.
    وكان المتهم قد قاد المركبة في شهر فبراير بتهور باجتيازه الإشارة الضوئية الحمراء عند تقاطع روضة الفردوس ببر دبي، وتسبب بحادث مروري نتج عنه إصابة شخص بإصابات مختلفة كان يقود مركبته في خط سيرها الصحيح، وألحق أضرارا بالمركبتين




    من اخبار جريدة البيان والخليج الاماراتيه
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    الصورة الرمزية Jaguar R
    Jaguar R غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    U-A-E
    المشاركات
    6,304

    افتراضي

    الاحظ انه الحوادث والوفيات زادت عقب ماشدوا عليهم.....

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jaguar R مشاهدة المشاركة
    الاحظ انه الحوادث والوفيات زادت عقب ماشدوا عليهم.....
    صدقت اخوي والحملات ماسوت شي الا داخل اماكن الزحمة ، اما خارج الطرق لم نلاحظ الفرق!؟!؟!؟

  4. #4
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي

    لاحول ولا قوة الا بالله . :(

    حوادث كثيرة

    الله يحفظ الجميع

  5. #5
    الصورة الرمزية ®Mr_Friday
    ®Mr_Friday غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    30
    المشاركات
    2,899

    افتراضي

    الله يحفظنا من شر الحوادث

  6. #6
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ®Lumina ss 2002 مشاهدة المشاركة
    الله يحفظنا من شر الحوادث
    آمين يارب العالمين ، وشكرا لكم اخواني على مروركم الطيب والله يحفظكم

المواضيع المتشابهه

  1. محاسبة الآباء على الحوادث المرورية للأطفال . موضوع للنقاش
    بواسطة rfee3 el mestwa في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-09-2010, 12:20 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14