>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Thumbs up "سوزوكي السعودية" تعلن عن بيع 100 سيارة من هذا الطراز في ضوء الإقبال الواسع عليه!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    أعلنت "سوزوكي السعودية"، الوكيل الحصري لسيارات سوزوكي في المملكة، عن مواصلة نجاح طرازها "أس. أكس4" (SX 4) في سوق السيارات السعودي. ويلاقى الطراز الجديد إقبالاً وطلباً كبيرين، نظراً لحجم السيارة وتصميمها المتميزين. وقد تم مؤخراً بيع 40 سيارة لشركة "الحداوي" لتأجير السيارات بالإضافة إلى 60 سيارة تم بيعها مباشرة في معارض الشركة المختلفة في المملكة. وتقوم الشركة حالياً بوضع الطلبات ضمن قائمة الانتظار، حيث نفذت الشحنة الأولى من السيارات. ومن المقرر أن تصل الشحنة الثانية خلال الأسبوع المقبل.

    وقال أحمد الشمائل، مدير المبيعات في شركة "سوزوكي السعودية": "يلبي طراز "أس. أكس 4" مختلف احتياجات الشباب والعائلات الصغيرة. ويشهد الطلب على هذا الطراز إقبالاً كبيراً من فئة المتزوجين حديثاً والعائلات الصغيرة من المواطنين السعوديين والوافدين. ويأتي ارتفاع الطلب على هذا الطراز نتيجة تلبيته لمتطلبات السوق والعملاء المختلفة. وقد بعنا حتى الآن 60 سيارة خلال الشهر الأول من إطلاق "أس. أكس4" في المملكة و40 سيارة لمصدر واحد، وهو شركة "الحداوي" لتأجير السيارات". ونأمل بتحقيق المزيد من النجاح، حيث نهدف بالدرجة الأولى إلى إرضاء العملاء".

    وتعد "سوزوكي أس. أكس 4" سيارة نموذجية، حيث تجمع بين قوة الأداء والرفاهية. وتتميز بمحرك سعته 2.0 وقوة دفع تبلغ 143 حصان ونظام توزيع إلكتروني للكابحات (EBD) ونظام توازن

    إلكتروني (ESP) وهيكل قوي ونظام حماية مزدوج بالإضافة إلى نظام الكبح المضاد للانغلاق (ABS) وتتضمن راديو ومشغل أقراص مدمجة متوافق مع ملفات "أم. بي. ثري" (MP3) وجهاز تحكم عن بعد وعجلات بقياس 16 إنش بالإضافة إلى الكابينة الواسعة التي تتيح للشباب التمتع بالمغامرات وفي الوقت نفسه توفر للعائلات أعلى معايير الراحة أثناء القيادة.

    وأضاف الشمائل: "ساهم طراز "أس. أكس 4" في تحقيق نسبة 8% من مبيعاتنا خلال الشهر الأول من وصول السيارة إلى المملكة. ونتوقع ارتفاع حجم مبيعاتنا الكلي نظراً لتنامي نجاح هذا الطراز، حيث يضمن حجم المبيعات الذي تحققه هذه السيارة في جميع صالات العرض التابعة لشركتنا نتائج متميزة".

    وتعد "سوزوكي أس. أكس 4" الرياضية الصغيرة والأنيقة ذات الأداء المتميز سيارة فريدة تعكس أبرز معايير التصميم الياباني المعاصر والذي يتمثل بتسخير كافة إمكانيات التكنولوجيا لتقديم طراز جديد للسوق يتميز بفلسفة الحياة الجديدة. وتضمن هذه السيارة اثناء قيادتها الرفاهية والراحة والسهولة وتعزز من رضا العملاء.
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    مشكور اخويه على الخبر

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aham_9305 مشاهدة المشاركة
    مشكور اخويه على الخبر
    الله يسلمك اخوي

  4. #4
    b+r=l غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    71

    افتراضي

    مشكووووووووووووووووور

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14