>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Thumbs up محمد بن سليم يشد الرحال الى المملكة المتحدة لمساندة أسبوع الأمم المتحدة العالمي الأول


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    وصل الى لندن محمد بن سليم رئيس نادي الامارات للسيارات والسياحة وأحد أبرز انصار سلامة الطرق, من أجل مساندة بادرة رئيسية لمواجهة مشاكل الوفيات الناتجة عن حوادث الطرق.

    في هذا الاطار أيضاً, انضم بطل سباقات الفورمولا 1 سبع مرات مايكل شوماخر وعضو لجنة سلامة الطرق العالمية, الى منظمات سلامة الطرق البريطانية لطرح الحملة العالمية "إجعلوا الطرق آمنة", والتي تدعو الأمم المتحدة لعقد مؤتمر يبحث في سلامة الطرق عالمياً, وهو طلب يحظى بدعم رئيس الوزراء البريطاني توني بلير.

    وبمناسبة أسبوع الأمم المتحدة العالمي الأول للسلامة على الطرق, حذرت الحملة العالمية "إجعلوا الطرق آمنة" التي سافر محمد بن سليم الى لندن لمساندتها, من ان وفيات الطرق باتت المرض الجديد الذي يعاني منه الشباب والفقراء حول العالم.

    وذكر تقرير جديد نشرته منظمة الصحة العالمية اليوم أن حوادث الطرق هي السبب الرئيسي للوفاة بين صغار السن في الفئة العمرية من 10 إلى 25 عاماً، ويقول التقرير أن حوالي 1000 شاب يلقون مصرعهم في حوادث الطرق يومياً على الطرق.

    وقال رمز رياضة السيارات العربية محمد بن سليم:" هذا مقلق جداً, لقد كشفت الاحصائيات في منطقة الشرق الاوسط بان لدينا أعلى معدلات الاصابات الناتجة عن حوادث الطرق في العالم بين الشباب. ان المطلوب هو اتخاذ اجراءات صارمة وقوية لمعالجة هذه المشكلة. انني سعيد جدا بتقديم يد المساندة لحملة التوعية التي سيكون لها تأثير ايجابي على الشباب حول العالم".

    وتقع الغالبية العظمى من هذه الوفيات والإصابات في البلدان المنخفضة أو المتوسطة الدخل. وتوجد أعلى معدلات الوفاة والإصابة في أفريقيا والشرق الأوسط. وفي كل البلدان، ويعد صغار السن الذين ينتمون إلى أسر ذات أوضاع اقتصادية متـردية أكثر تعرضاً للوفيات الناجمة عن حوادث الطرق في كل الفئات العمرية دون الخامسة والعشرين.

    من جانبه قال مايكل شوماخر:" يقتل حوالي 1000 شخص دون سن الخامسة والعشرين على الطرق يومياً, ان اصطدامات السيارات تقتل على الطرق عددا من الاشخاص يعادل ما تقتله امراض الملاريا أو السل. وللأسف, فان المجتمع الدولي لم يصحو بعد لتدارك هذا الهدر المخيف لحياة البشر".

    وفي تصريح بالفيديو قال رئيس الوزراء البريطاني توني بلير :" في كل دقيقة من كل يوم يقتل طفل أو يتعرض لاصابات جسيمة على الطرق في العالم. ان حوادت الاصطدام على الطرق هي ثاني مسبب للوفيات في اوساط الشباب بعد مرض الإيدز. وفي بعض الدول الافريقية تصل نسبة ضحايا الطرق الى 70% معظمهم من الأطفال".

    وطرحت حملة "إجعلوا الطريق آمنة" الدولية هذا الاسبوع, ووجهت عريضة تدعو الامم المتحدة لاتخاذ الاجراءات المناسبة للحد من حوادث الطرق, وتهدف الحملة لجمع 1,2 مليون توقيع وهو نفس عدد ضحايا الطرق كل عام, لتقديمها للاممم المتحدة في نفس الوقت الذي تبحث فيه الجمعية العمومية للامم المتحدة سلامة الطرق في نوفمبر المقبل.
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    ما شا الله اربيعنا مشهووور طلع برع

    مشكووور اخويه على الخبر

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aham_9305 مشاهدة المشاركة
    ما شا الله اربيعنا مشهووور طلع برع

    مشكووور اخويه على الخبر
    بن سليم غني عن التعريف
    والله يحفظ الجميع من كل شر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14