Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
البحرين تشهد اطلاق McLaren P1TM في المنطقة العربية - الخليج للسيارات

البحرين تشهد اطلاق McLaren P1TM في المنطقة العربية

الخليج للسيارات – وكالات أنباء – متابعات

ظهرت ’ماكلارين بي1‘ (McLaren P1TM) النموذجية الأولية، السيارة الفائقة للجيل المقبل من ’ماكلارين‘، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط خلال مناسبة خاصة أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة.

وحظي عدد من ضيوف شركة ’ماكلارين أوتوموتيف‘ (McLaren Automotive)، وشركة ممتلكات البحرين القابضة ’ممتلكات‘، المساهم الرئيس في ’ماكلارين‘، إضافة إلى شركة ’الغسان للسيارات‘، وكيل ’ماكلارين‘ في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، بفرصة التعرف عن كثب على هذه السيارة الفريدة من خلال شرح قدمه مدير مشروع ’ماكلارين بي1‘ (McLaren P1TM)، بول ماكينزي.

mclaren-mp4-12c-prototype
وقال ماكينزي: «تم تصميم هذه السيارة الفريدة وفي البال هدف واحد: أن تكون السيارة الأفضل في العالم للسائقين على الطرقات العامة والحلبات. ومن خلال تاريخنا الطويل في تصنيع سيارات رياضية متطورة جداً مثل ’ماكلارين إف1‘ (McLaren F1)، ’إس إل آر‘ (SLR) وحديثاً سيارتي ’12سي‘ (12C) و’12سي سبايدر‘ (12C Spider)، فمن المتوقع أن تكون ’ماكلارين بي1‘ (McLaren P1TM) إحدى أكثر سيارات هذا العقد روعة بالفعل. فهي تجمع تاريخ ’ماكلارين‘ الطويل في السباقات الممتد لخمسين سنة وتراثها العريق في مجال سيارات الطرقات العامة العادية، مع الرؤيا المميزة لمساهمينا فيما يتعلق بأعمالنا المستقبلية في قطاع سيارات الأداء العالي».

Back to top button