Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
استون مارتن تعزز وجودها في الامارات بمركز خدمات جديد - الخليج للسيارات

استون مارتن تعزز وجودها في الامارات بمركز خدمات جديد

في نوفمبر الماضي ، دشنت استون مارتن صالة عرض جديدة لسياراتها الفاخرة والفارهة أيضا في امارة دبي ، في وسط المدينة تحديدا ، في خطوة كانت مهمة بعد اتساع شعبية سيارات الشركة في الامارات العربية المتحدة .

اليوم لدينا خبر عن عزم الشركة إفتتاح مركز خدمة مستقل على شارع الشيخ زايد في منتصف العام الجاري. حيث سيعتبر أول منشأة قائمة بذاتها تقدم خدماتها حصرياً لعملاء أستون مارتن في دولة الإمارات العربية المتحدة.

15346201321865

سيكون مركز الخدمة عبارة عن منشأة تقدم خدماتها المتكاملة لتوفير الحلول الأسرع والأنسب لتلبية احتياجات كل عميل على حدة. وسيوفر المركز قسم غيار قطع السيارة في جميع الأوقات لمعظم خدمات الصيانة، بالإضافة إلى ذلك سيتم استخدام نظام أستون مارتن المتقدم لطلب القطع ما يتيح طلب القطع الغير موجودة في أي وقت من الأوقات، حيث سيتم توفيرها من المصنع في بريطانيا خلال فترة قصيرة تترواح بين ثلاثة وأربعة أيام.

Back to top button