Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فولكس تقدم سيارة (تطير) في الصين .. فيديو - الخليج للسيارات

فولكس تقدم سيارة (تطير) في الصين .. فيديو

يبدو أن حلم الطيران الذي داعب البشر منذ ملايين السنين لايزال يسيطر على افكارهم واساليب اختراعاتهم عبر العصور ..

هاهي شركة ‘فولكس واجن’ العالمية تقيم مسابقة كبرى في الصين لتصور سيارة المستقبل، و هي المسابقة التي تقدم لها ما يقرب من 119 ألف متسابق بالعديد من الأفكار المبتكرة عن ماهية تلك السيارة المستقبلية.

ومن بين الآلاف من الأفكار التي كانت في مجملها رائعة، فازت فكرة فتاة صينية تعمل بمجال الرسوم المتحركة وتدعى ‘وانج جيا’ وتم إضافة بعض التعديلات البسيطة على مقترح الفتاة من قبل  مهندسي”فولكس واجن” الرائدة في صناعة السيارات.

http://youtu.be/teBy3fQLVm8

وكان ملخص الفكرة أن تكون سيارة المستقبل عبارة عن طائرة مصغرة تستطيع أن تسير في الشوارع بمنتهى السلاسة، كما تتمتع بتقنيات عالية تسمح بالتحكم الإلكتروني في السيارة الطائرة دون تدخل من سائقها.

ويعتمد طيران السيارة التي بالكاد سترتفع عن الأرض مسافة متر واحد على نظام كهرومغناطيسي يسمح لها بالتحليق ومقاومة جاذبية الأرض، وهو ما أثار دهشة كل من رآها على أرض الواقع.

 

Back to top button