Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
Alpina تصل ابوظبي وسط ترقب كبير - الخليج للسيارات

Alpina تصل ابوظبي وسط ترقب كبير

منذ الإعلان عنها، بدأت سيارات البينا تستقطب الكثير من الإهتمام في العاصمة أبوظبي. حيث ترتكز أحدث طرازات البينا على سيّارات بي أم دبليو من الفئة السابعة والسادسة والخامسة الشهيرة، وتشتهر هذه السيارات بمحرّكاتها المؤلّفة من ثماني أسطوانات سعة 4.4 ليتر مع جهازَي توربو، تولّد عزماً يصل إلى 730 نيوتن متر بين 2,800 و5,000 دورة في الدقيقة عبر علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب.

وبفضل أنظمة العادم المصنوعة من التايتينيوم، تتسارع هذه الطرازات الحصرية بقوة وسهولة من صفر إلى 100 كلم/س في 4.4 ثانية، وتصل B6 إلى سرعة قصوى محددة إلكترونياً تبلغ 320 كلم/س، وسيّارة B5 إلى 318 كلم/س، وسيّارة  B7إلى 312 كلم/س.

ومؤخرا استقبلت صالات عرض أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري لمعدل السيارات الشهير البينا المتخصص بتعديل طرازات بي أم دبليو في أبوظبي والعين، أحدث الطرازات الحصريّة والعالية الأداء.

يذكر ان كل سيّارة من سيارات البينا تحظى برقم تسلسلي الخاص ويقتصر عددها عالمياً على 1500 سيّارة في العام الواحد. وتُنتج كل سيّارة منها مع ألوان طلاء حصريّة، وبتصميم داخلي حصري ثنائي وثلاثي الألوان من جلد النابا ولافالينا، إلى جانب بطانات السطح المصنوعة من جلد الكانتارا، وتفاصيل الديناميكيات الهوائية التي تنفرد بها البينا.

 

Back to top button