Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كيا تختبر سيارتين جديدتين في كاليفورنيا - الخليج للسيارات

كيا تختبر سيارتين جديدتين في كاليفورنيا

تقوم شركة كيا الكورية لصناعة السيارات بإجراء اختبارات سيارتين جديدتين بالقرب من بحيرة الماموث بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وعلى الرغم من السرية التى أحاطت الشركة الكورية التجارب، إلا أنه أمكن التقاط بعض اللقطات للسيارتين اللتين يجرى اختبارهما. وقد أظهرت الصور أن كيا تختبر سيارة صغيرة من فئة (SUV) رباعية الدفع وسيارة أخرى مكشوفة من طراز K9.

2013-635018033514758773-475

ومن المتوقع أن تكون السيارة الأولى هى كيا سبورتاج الجديدة، التى يشير حرص الشركة على إخفاء مقدمتها ومؤخرتها إلى أن هناك عمليات تطوير شاملة طالت هاتين المنطقتين، إضافة لتطوير وتغيير لوحة العدادات التى حرصت الشركة علىإخفائها أيضا عن أعين المتطفلين.

أما السيارة الثانية، فهى من كيا K9ولم تقم شركة كيا بإخفائها عن العيون، لذلك تبين أنها قامت ببناء السيارة على نفس شاسيه السيارة هيونداى جينيسيس الفاخرة الى تنطلق بالعجلات الخلفية.

Back to top button