Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس تخص الهند بثلاث طرازات جديدة - الخليج للسيارات

مرسيدس تخص الهند بثلاث طرازات جديدة

تستعد شركة مرسيدس بنز الألمانية لصناعة السيارات الفاخرة للدفع بثلاث طرازات جديدة فى السوق الهندية خلال الأشهر القليلة المقبلة.. وتهدف الشركة من وراء هذه الخطوة استكمال خطواتها الجريئة نحو السيطرة على سوق السيارات الفاخرة فى الهند التى تشهد نمواً متزايداً، وزيادة حصتها السوقية فى فئة السيارات الفاخرة بالهند، كما ستعمل الشركة الألمانية أيضاً على زيادة عدد موزيعيها بالهند.
2013-635022277442696483-269
وقال كيرن إبرهارد المدير التنفيذى لمرسيدس بنز الهند، أن الشركة قررت التركيز على زيادة مبيعات فئات C وE وS فى السوق الهندية، بالإضافة للسيارات من الفئة B العاملة بمحرك البنزين وذلك على الرغم من أن هذه مبيعات الفئات أكبر من مبيعات المنافسين فى الهند.
ومن أجل تعزيز مكانتها فى السوق الهندية، ستقوم مرسيدس بنز بإطلاق أحدث طرازات الفئة GL الرياضية الفاخرة فى احتفال خاص بمدينة نيودلهى يقام يوم 16 مايو المقبل، يليها تقديم الفئة B التى ستكون متاحة بعدة محركات متنوعة تعمل بوقود السولار، جنباً إلى جنب مع الفئة A بمحركات تعمل بالبنزين والسولار.

Back to top button