Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هوندا وابل ايد واحدة - الخليج للسيارات

هوندا وابل ايد واحدة

فى خطوة تعبر عن مدى الاندماج التقنى وبداية ظهور اندماجات بين قوى مختلفة الاهداف والتخصصات بدات شركة هوندا لصناعة السيارات فى اتباع سياسة جديدة تتخطى بواسطتها محيطات التقنية عبر التعاون مع شركة آبل الأمريكية والتى تعتبر من عمالقة الشركات المتخصصة في التقنيات والحاسبات والهواتف الذكية . بهدف الاستعانة باحدث تقنيات الاتصالات بوضعها لخدمة سيري او Siri في اصداراتها المستقبلية من هوندا لعام 2013.

وتقدم خدمة سيري والتي أطلقتها شركة آبل بشكل مدمج مع هاتفها من عائلة الآي فون وهى الخدمة التى تمنح المستخدم امكاية إجراء معاملات عبر الانترنت وطلب أرقام أو الدخول على المكتبة الموسيقية أو تحديد موقع على الخرئط العالمية او المحلية بالاضافة امكانية التحدث المباشرة إلى هاتفك الذكى وبدون استخدام مفاتيحه او ازراره.

وسوف تبدأ شركة هوندا لصناعة السيارات فى اطلاق هذه الخاصية بوضعها في السيارة هونداأكورد موديل عام 2013 مع اضافة خاصية العين المجانية عليها ليصبح تسميتها Siri Eyes Free. والتى تسمح لسائق السيارة من خلال الضغط على مفتاح بدمج بعجلة القيادة من تنفيذ العديد من الخدمات التى يقدمها النظام فيمكنه اجراء المكالمات او ارسال الرسائل النصية والبحث على لامواقع عبر الانترنت او البحث عن معلومة محددة بالاضافة الى الوسائل الترفيهية مثل تشغيل المكتبة الموسيقية او حجز تذاكر السينما او المسرح بالاضافة الى الاستعانة بالخرائط لتحديد موقع ما سواء داخل المدن او خارجها.

ويتوقع القائمين على اطلاق هذه التقنية ان تستعين العديد من شركات السيارات العالمية بادماج هذه الخدمة مع سياراتها الجديدة بل وتم ترشيح كل من ومرسيدس الفئة A و شفروليه سونيك.

 

Back to top button