Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هكذا كرّمت لاندروفر أقدم عامل في مصانعها - الخليج للسيارات

هكذا كرّمت لاندروفر أقدم عامل في مصانعها

احتفلت شركة “لاند روفر” بمرور 65 عاماً على بدء عملها في مجال إنتاج السيارات، وذلك بمنح أقدم عامل لديها جولة بأول سيارة أنتجتها.
 الشركة أقامت حدثاً عالمياً بمناسبة الاحتفال بالابتكارات التي قدمتها للعالم خلال أكثر من 60 عاماً، واستعرضت كلا من السيارات القديمة والحديثة لديها على ساحة الاختبارات الخاصة بها.
من السيارات التي استعرضتها الشركة: HUE 166 التي تم إنتاجها عام 1948 كأول سيارة لها، إلى جانب أحدث نسخة منها أنتجتها الشركة للسيارة التي أطلقت منذ أكثر من 60 عاماً.
وقد احتفلت الشركة خلال حفل إحياء ذكرى بدء الشركة بأقدم عامل لديها “روجر كراثورن” الذي أمضى حياته في العمل بمصنع الشركة حيث بدأ كمهندس متدرب في الشركة عام 1963 وهو في سن الـ16 لكنه اضطر للانتظار حتى سن الـ21 حتى يصبح مؤهلاً تماماً للتوظف بالشركة، ويكمل عامه الـ50 بها في 2013.
وقد شهدت ساحة اختبار السيارات استعراض 150 سيارة من تراث الشركة تم جمعها من كافة أنحاء المملكة المتحدة للاحتفال بضيعة “باكينغتون” التي كانت ساحة الاختبار الأصلية للشركة وشهدت اختبار كافة النماذج التجريبية لها من عام 1947 حتى 1948، كما شهدت تطوير كافة سيارات الشركة في أواخر الستينيات من القرن الماضي.

Back to top button