Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة خاصة من لافيراري تستعد للقب (أقوى سيارة في العالم) - الخليج للسيارات

نسخة خاصة من لافيراري تستعد للقب (أقوى سيارة في العالم)

اعلنت الشركة الإيطالية “فيراري” أنها ستنتج نسخة خاصة من أسطورتها الجديدة “لافيراري” لتكون أقوى سيارة تقدمها.

وصرح السيد “فلافيو مانزوني” رئيس التصميم لدى فيراري “عندما كنا نقدم نماذج تصميمية مقترحة لسيارة لافيراري كان هناك نسخة مقترحة جميلة جداً مما جعلنا نقرر أن نحتفظ بهذا النموذج لطراز مستقبلي وخاص”.

لم تعلن فيراري عن عدد النسخ التي ستنتجها من هذه السيارة الفائقة ولكن التوقعات تشير أن الصانع الإيطالي سيقدم 10 سيارات منها يتراوح ثمنها تقريباً بين 4 مليون و 664 ألف إلى 7 مليون و 773 ألف دولار أمريكي.

يجدر الإشارة عزيزي القارئ أن سيارة لا فيراري التي كشف عنها خلال فعاليات معرض “جنيف” للسيارات مزودة بمحركين الأول مكون من اثنتي عشرة إسطوانة على شكل حرف (V) سعة 6.3 لتر يولد قوة تصل إلى 800 حصان و 700 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

أما المحرك الثاني الكهربائي يولد قوة 163 حصان و 270 نيوتن لكل متر من عزم الدوران لتصبح مجموعة قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران يبلغ 970 نيوتن لكل متر.

Back to top button