Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بالصور : BMW تكشف عن سيارتها الكهربائية I3 في كوريا الجنوبية - الخليج للسيارات

بالصور : BMW تكشف عن سيارتها الكهربائية I3 في كوريا الجنوبية

ذكرت تقارير إخبارية أن شركة BMW الألمانية لصناعة السيارات الفارهة، تعتزم طرح السيارة الكهربائية “I3” في السوق الكورية الجنوبية العام المقبل بعد طرحها في الأسواق العالمية خلال العام الحالى.

2
ونقلت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء عن موزع سيارات BMW في كوريا الجنوبية القول إن هذه السيارة تستطيع قطع مسافات طويلة قبل الحاجة إلى إعادة شحن بطاريتها. وتصل سرعتها القصوى إلى 150 كيلومترا في الساعة. ولم تكشف عن تفاصيل الأسعار ولا المسافة الدقيقة التي يمكن للسيارة قطعها قبل الحاجة إلى إعادة الشحن.

3
تأتى هذه الخطوة في الوقت الذي تتنافس فيه شركات صناعة السيارات في العالم من أجل إنتاج سيارات لا تصدر أي انبعاثات كربونية ملوثة للهواء مع تزايد الجهود الدولية الرامية إلى الحد من ظاهرة الانبعاث الحرارى.

4
وقال كيم هيو جون رئيس شركة BMW فى كوريا في مؤتمر صحفى حول سبل الترويج للسيارة الكهربائية في كوريا الجنوبية، أنه على الناس الاهتمام بصورة أكبر بالسيارات الكهربائية التى تحولت إلى حقيقة.

Back to top button