Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
المزيد من التفاصيل تتسرب عن السيارة المشتركة بين BMW و تويوتا - الخليج للسيارات

المزيد من التفاصيل تتسرب عن السيارة المشتركة بين BMW و تويوتا

نشر موقع “موتور تريند” العالمي معلومات جديدة تتعلق بالسيارة الرياضية القادمة التي ستجمع بين شركتي “بي ام دبليو” الألمانية و”تويوتا” اليابانية التي تم الإتفاق رسمياً في وقت سابق على إنتاجها.

ووفقاً لهذا التقرير أن المسؤول الأول عن السيارة هو رتيس مهندسي شركة تويوتا السيد “Tetsuya Tada” الذي كان المسؤول عن برنامج إنتاج السيارة الرياضية “تويوتا 86”.

وحسب التفاصيل الجديدة سيتم بناء السيارة القادمة بالاعتماد على شاصي تويوتا 86 الذي سيحصل على بعض التعديلات ليتناسب مع خيارات المحركات وحجم السيارة الجديدة.

وستكون السيارة القادمة رياضية مستدامة بتقنية صديقة للبيئة، مما يعني أن السيارة ستزود بمحرك كهربائي في الامام ومحرك وقود تيربو أو سوبرتشارج في الخلف لتعمل بنظام دفع رباعي.

وتشير بعض التقارير أن الطراز الجديد قد يكون خليفه لـ “تويوتا سوبرا” أو نسخه إنتاجية من سيارة “لكزس LF-LC” الإختبارية، وقد تستخدم بعض التقنيات من سيارة “بي ام دبليو i8” إلا أنه لم يصدر أي تصريح رسمي عن تفاصيل السيارة.

وستتعاون الشركتان العالميتين لإستخدام طاقة الهيدروجين في هذا الطراز المشترك بالإضافة لهيكل من ألياف الكربون.

Back to top button