Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
BMW اصدار 6 في شكل رياضي - الخليج للسيارات

BMW اصدار 6 في شكل رياضي

كشفت شركة “BMW” عن إطلاقها حزمة رياضية لسيارتها “بي إم دبليو الفئة 6” لعملائها في أميركا الشمالية، من المتوقع أن تكون متاحة في الاسواق في يونيو المقبل.

الحزمة الرياضية الخاصة “إم سبورت” تتميز بأنه يمكن استخدامها في كافة أنواع سيارة الفئة السادسة من كوبيه أو ذات السقف القابل للطي أو الـ”غران كوبيه” لمنحها قوة إضافية في الأداء.

وتتضمن الحزمة مجموعة قطع ايروديناميكية رياضية ومجموعة عجلات من المعدن الخفيف بحجم 19 بوصة بأعمدة دعم مزدوجة ومصابيح LED للضباب، فضلا عن أقراص مكابح بلون أسود رائع تظهر من وراء العجلات، إلى جانب مخارج عادم من الكروم الأسود.
كما تحتوي السيارة على عجلة قيادة جديدة، فيما توجد علامة الحزمة M على سطح الأبواب من الداخل، مع إمكانية الحصول على جلد باللونين الأبيض والبرتقالي، وكلمسة أخيرة لشكل السيارة من الخارج تم تركيب مصابيح أمامية LED قابلة للتكيف حسب درجة الإضاءة المحيطة بها.

 

Back to top button