Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس بنز الفئة E 2014 تصل الى الاردن رسميا - الخليج للسيارات

مرسيدس بنز الفئة E 2014 تصل الى الاردن رسميا

أعلنت شركة توفيق غرغور وأولاده، الوكيل الوحيد والحصري لسيارات مرسيدس-بنز في الأردن، عن طرحها سيارة مرسيدس-بنز الفئة E 2014 في الأردن، والتي شهدت تغييرات واسعة أضفت مزيداً من التألق عليها على أصعدة الأداء الكفؤ والخصائص الذكية والتقنيات المتطورة المستخدمة فيها. وجاء طرح الفئة E 2014 الجديدة خلال حفل أقيم في رحاب معرض غرغور للسيارات في الرابع والعشرين من شهر أيار الجاري.

على صعيد المظهر الخارجي، تتمتع سيارة الفئة E 2014 الجديدة من مرسيدس-بنز بمظهر خارجي رياضي يتّسم بالأناقة والعصرية في آنٍ معاً، دامجاً بين التصميم الأصلي للفئة E والتصميم الجديد والمرتقب للفئة S. وتتوفر السيارة بتصميمين مميزين لمقدمة السيارة؛ ويمكن إضفاء لمسة العميل الشخصية عليها من خلال انتقائه من باقة واسعة من الخيارات والتجهيزات لكل من مظهرها الخارجي ومقصورتها الداخلية.

وتتميز سيارة مرسيدس-بنز الفئة E 2014 الجديدة باحتوائها تقنيات ذكية ومتطورة تضمن السلامة والراحة لركابها، وتمنح سائقها تجربة قيادة خالية من التوتر؛ وذلك من خلال مميزات حساسة عديدة مثل نظام مساعد الفرامل الذي يعمل في الحالات الطارئة، ونظام الحفاظ على المسار عند الحاجة، بالإضافة إلى نظام منع التصادم والذي بدوره يحافظ على مسافة أمان ثابتة بينها وبين السيارات الأخرى على الطريق. وتتوفر السيارة بميزات راحة وسلامة قياسية وأخرى اختيارية لكل من تصميميها.

Back to top button