Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارات جولف تصل الى الرقم 30 مليون رسميا - الخليج للسيارات

سيارات جولف تصل الى الرقم 30 مليون رسميا

أعلنت اليوم فولكس واجن عن إنتاج النسخة الـ30,000,000 من جولف في مصنع فولكس واجن في مدينة Wolfsburg الألمانية, والتي كانت من فئة جولف TDI BlueMotion بمحرك ديزل.

علق رئيس شركة فولكس واجن السيد Martin Winterkorn على هذا الحدث الهام “تاريخ جولف هو أيضاً تاريخ تطور السيارات. مع تقنيات مثل نظام الدفع الأمامي الامن في أول جيل من جولف, وإطلاق محرك TDI (محرك تيربو ديزل بنظام الحقن المباشر) في الجيل الثالث, ثم إطلاق نظام ESC (نظام الثبات الإلكتروني) وناقل الحركة ثنائي الكلتش في الجيل الرابع, ونظام Automatic Post-Collision Braking System الأساسي في جميع فئات جوالف في جيلها الجديد, تواصل السيارة في التقدم مستمر”.

الجدير بالذكر أن فولكس واجن جولف تعد ثالث أكثر سيارة مبيعاً في تاريخ السيارات, واستطاعت الشركة أن تنتج 30 مليون نسخة في وقت قياسي خلال 39 عام فقط.

Back to top button