Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شبح رولز رايس يصل رسميا الى الامارات - الخليج للسيارات

شبح رولز رايس يصل رسميا الى الامارات

استضاف المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، حفل عشاء راقياً في قاعة “غودولفين” في أبراج الإمارات على شرف انطلاق العضو الثالث في عائلة «رولز-رويس» في المنطقة، وهو سيّارة «رولز-رويس رايث».

وتسنّى لمجموعة حصرية من الضيوف المرموقين أن يكونوا أوّل المطّلعين على طراز «رولز-رويس رايث» في الشرق الأوسط، هذا الطراز الذي يُعتبر الأقوى والأكثر تطوّراً من الناحية التكنولوجية في تاريخ العلامة.

rolls-royce-wraith-teaser-628

وقال محمد العريشي، مدير علامة رولز-رويس موتور كارز في المركز الميكانيكي للخليج العربي: “إنّ سيّارة رولز-رويس رايث هي أقوى سيّارة تنتجها رولز-رويس موتور كارز حتى تاريخه، ويشرّفنا أن نستضيف أول حفل رسمي لعملاء ‘رولز-رويس رايث’ في الشرق الأوسط في أجواء يسودها الحماس والتشويق للتعرّف إلى هذا الطراز الجديد”.

ولاستضافة هذا الحفل، تعاونت رولز-رويس مع مجوهرات معوّض وبنك الإمارات دبي الوطني للخدمات المصرفية الخاصة وذلك نظراً إلى العلاقات والتعاونات السائدة بين رولز-رويس ومعوّض في عالم المنتجات الفاخرة الحصرية. وقد اجتمعت العلامتان مرّة أخرى لإطلاق حفل فاخر لعلامة السيّارات الفخمة الأولى في العالم.

Back to top button