Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا ستفعل مبادرة تصميمات السيارت الجديدة في 2015 - الخليج للسيارات

تويوتا ستفعل مبادرة تصميمات السيارت الجديدة في 2015

بعد مرور أكثر من عام على إعلانها عن مبادرة تويوتا العالمية الجديدة لوضع تصميمات السيارات ، كشف تقرير نشرته مجلة”أوتوموتيف وورلد ” الأمريكية أن الشركة اليابانية ستطرح باكورة الإنتاج من طرازات تويوتا التي ستنتج ضمن هذه المبادرة ستظهر بحلول عام 2015 .

وكان الكشف عن البرنامج الجديد قد جاء في أبريل 2012 بهدف إحداث التوازن بين الطلبات على السيارات ورؤية الشركة في خفض تكاليف الإنتاج ، وأوضحت مصادر بالشركة أن البرنامج الجديد يتيح ليس فقط تصنيع طرازات جديدة ذات إمكانات مميزة بل أيضا يمنح الشركة حرية وضع التصميم للسيارة ووضع حلول لمشاكلها الميكانيكية .

ومن بين مهام البرنامج أيضا وضع إستراتيجيات متوسطة وبعيدة المدى للتقنيات التي ستزود بها الطرازات الجديدة التي ستنتجها تويوتا ، خاصة الطرازات الكوبيه ذات الأسقف المنخفضة وذات مراكز الاتزان المنخفضة.

وتأتي هذه الأنباء في ظل الجهود الحثيثة التي تبذلها تويوتا حاليا لزيادة نسبة المكونات المشتركة بين الطرازات التي تقوم بإنتاجها لتتراوح مابين 70 إلى 80 % بدلا من 20 إلى 30 % .

Back to top button