Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على مميزات فولفو V40 المعدلة - الخليج للسيارات

تعرف على مميزات فولفو V40 المعدلة

كشفت شركة “هيتشو سبورتيف” عن نسخة تعديلاتها الجديدة لسيارة “فولفو في 40″ والتي تمنحها شكلاً رائعاً وأداء أفضل وأقوى.

التعديلات التي تحمل اسم “في 40 إتش بي سي” تحتوي على تغييرات مبهرة من حيث الشكل الخارجي والمقصورة، لكن الأهم كانت التعديلات التي تم إجرائها في محركها والتي مكنت السيارة من الوصول لسرعة قصوى 264 كم/ساعة.

الشكل الخارجي
أضافت الشركة جسماً جديداً من تصميمها، مع طلائه بلون فسفوري مميز يجذب الانتباه وإضافة شرائط زينة، وقد تمت صناعة الجسم من بلاستيك الـ”بولي أوريثان” المرن، ويحتوي على سبويلر أمامي وحواف خلفية على شكل ديفيوزر.
المقصورة
انتقلت الشركة بعد ذلك إلى تعديل السيارة من الداخل لمنحها شكلاً رياضياً أكثر، حيث تمت إضافة عجلة قيادة رياضية، كما يوجد مقاعد “ريكارو” رياضية مغطاة بالجلد العالي الجودة، وقد استخدمت نفس الجلد في تزيين عجلة القيادة والأبواب من الداخل وذراع مكابح اليد مع تطريزها باللون الأخضر، كما تم استخدام الإلكنترا في تغطية ذراع ناقل الحركة والكونصول المركزي، ولمنح السيارة مظهراً رياضياً من الداخل فقد تم وضع بدالات من الألمونيوم.

المحرك
تم تعديل المحرك الـ5 سلندر المزود بتربوشارغر وإضافة نظام عادم جديد ومحفز عادم رياضي، كما تم تركيب نظام تحسين أداء وحزمة سرعة جديدة تعمل على زيادة السرعة القصوى للسيارة.
وقد ساهمت تلك التعديلات في زيادة قوة المحرك إلى 320 حصان بدلاً من 254، كما يوجد مرحلة ثانية تحتوي على نظام حقن ماء بالإيثانول يساعد في زيادة قوة المحرك إلى 350 حصان، وهو ما يمكن السيارة من الوصول إلى سرعة 92 كم/ساعة من الثبات في 5.6 ثانية ووصلت سرعتها القصوى 264 كم/ساعة ما يجعلها أقوى سيارة “فولفو في 40”.
وقد تم تركيب نظام تعليق رياضي جديد بممصات صدمات رياضية ونوابض في المحاور الأمامية والخلفية للعجلات يخفض ارتفاع السيارة عن الأرض 30 مللم، كما تم تركيب عجلات 19 بوصة محاطة بإطارات “كونتي فورس كونتاكت”.

Back to top button