Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بالصور : شركة المانية تكشف عن أول بيك اب كهربائية - الخليج للسيارات

بالصور : شركة المانية تكشف عن أول بيك اب كهربائية

عادة ما تكون سيارات الـ”بيك أب” كبيرة وتستهلك الكثير من البنزين والديزل، لكن شركة “Smart” التي تعد فرع لشركة دايملر الألمانية كشفت عن سيارة “بيك أب” تجريبية صغيرة الحجم وتعمل بالكهرباء تستهدف السوق الأميركي الذي تسيطر عليه السيارة كبيرة الحجم.

السيارة التي تسمى “for-us” يمكنها بلوغ سرعات تفوق 130 كم/ساعة وتم الكشف عنها خلال معرض سيارات أمريكا الشمالية الدولي بمدينة ديترويت الأميركية، ويبلغ طول السيارة 336 سم وتعمل ببطارية ليثيوم.

19220201375638
وصرحت أنيت وينكلر، المديرة التنفيذية بشركة “Smart” أن السيارة ستغني عن الحاجة لمحطات البنزين قائلة أن “الشركة تحب صناعة سيارات البيك أب خاصة إذا كانت صغيرة الحجم من الخارج وواسعة من الداخل وآمنة ومريحة للغاية”.

original (1)
ومن المتوقع أن تواجه الشركة منافسة قوية في الولايات المتحدة خاصة أن السيارات الصغيرة تكافح للتواجد في السوق الأميركية التي تسيطر عليها السيارات كبيرة الحجم.

original (2)
تتميز السيارة بوجود منصة شحن يمكنها شحن دراجتين كهربائيتين، كما توجد بها كاميرا فيديو بدلا من المرآة الخلفية ويستغرق شحنها بالكامل 8 ساعات فقط.

Back to top button