Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
دايملر : ارقام قياسية لمبيعات شهر يونيو 2013 - الخليج للسيارات

دايملر : ارقام قياسية لمبيعات شهر يونيو 2013

أعلنت شركة دايملر الألمانية للسيارات أن مبيعاتهاحققت ارتفاعا قياسيا جديدا خلال شهر يونيو الماضي.
ووفقا لبيان الشركة، فإن مبيعات دايملر من السيارات من طرازى مرسيدس بنز وسمارت وصلت إلى 140 ألف و424 سيارة على مستوى العالم بارتفاع بنسبة 7.1 % مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي.
وفي السوق الصينية تمكنت دايملر من رفع مبيعاتها بنسبة 16% لتقلص نسبة التراجع في إجمالي مبيعاتها خلال النصف الأول من العام الحالي في هذه السوق المهمة إلى 0.5 % فقط مقارنة بالنصف الأول من عام 2012.
وساعد استقرار نمو المبيعات في البرازيل والهند وروسيا وأمريكا الشمالية والصين في تحقيق هذا الارتفاع القياسي الجديد في مبيعات دايملر بز.
في المقابل تراجعت مبيعات دايملر في السوق الألمانية خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 3.3 %.
وبلغ إجمالي مبيعات دايملر على مستوى العالم خلال الأشهر الستة الماضية 746 ألف و300 سيارة بارتفاع بنسبة 5.3 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وتتوقع دايملر استمرار نمو مبيعاتها خلال النصف الثاني من العام الجاري معتمدة في ذلك على رواج مبيعات سيارتها مرسيدس فئة E-Classوالموديلات المدمجة.
كما تعلق الشركة آمالا عريضة على مبيعات سيارتها المرسيدس الجديدة فئة S-Class التي تطرحتها خلال شهر يوليو الجاري في الأسواق.

Back to top button