Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الامارات وحدها تستحوذ على 49% من مبيعات BMW في الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

الامارات وحدها تستحوذ على 49% من مبيعات BMW في الشرق الاوسط

ارتفعت مبيعات مجموعة «BMW» الشرق الأوسط بنسبة 22% خلال النصف الأوّل من العام مقارنة بالفترة نفسها من عام 2012 ليبلغ العدد 12,657 سيارة.

وبقيت الإمارات السوق الأكثر مبيعاً عبر 13 سوقا في الشرق الأوسط. بحيث استحوذت الدولة على 49% من مبيعات «بي إم دبليو» و «ميني» الإقليمية خلال النصف الأوّل من العام، تليها المملكة العربية السعودية والكويت وقطر. أمّا الأسواق التي أظهرت نمواً بارزاً في المبيعات على الصعيد الفردي فهي الكويت مع نموّ في المبيعات بنسبة 47%، والبحرين مع 44%، وقطر مع 27%، ودبي مع 23%، والأردن مع 20%.

وأعلن هذه النتائج خلال مؤتمر صحافي أمس يورغ بروير، المدير العام لمجموعة «بي إم دبليو» الشرق الأوسط، والذي قال: “تسير مجموعة «بي إم دبليو» الشرق الأوسط على الخطى الصحيحة بنجاح باهر، وقد أكّدت تحقيق مبيعات قياسية خلال الأشهر الستة الأولى من العام. وبالتعاون مع وكلائنا الحصريين وموزّعينا المعتمدين، واصلنا الاستثمار في مجالات مختلفة من أعمالنا من أجل الارتقاء بتجربة العملاء مع علاماتنا التجارية إلى مستويات جديدة أفضل.”

Back to top button