Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على خطط كبار شركات تصنيع السيارات المستقبلية - الخليج للسيارات

تعرف على خطط كبار شركات تصنيع السيارات المستقبلية

كشف عدد من رؤساء شركات السيارات الكبري في العالم عن الخطط المستقبليه للانتاج والتطويرلفتح اسواق جديده والحفاظ علي زبائنها ,ومن اهم ما رصده المراقبون للاسواق ما اكده رئيس مجلس إدارة شركة فيرارى الإيطالية لصناعة السيارات ” لوكا دى مونتيزيمولو” على عزم الشركه إستكمال سياستها التسويقية الجديدة المرتكزة على الحصرية و التفرد ، مع التوسع فى البرامج و الطلبيات الخاصة لكبار العملاء، حيث أن كل مالك من ملاك فيرارى ينفق فى المتوسط ما يقرب من 33 ألف دولار أمريكى على الإضافات و التعديلات الخاصة بكل نسخة على حدة.واكد “لوكا” أن فيرارى ليست على عجلة من أمرها فيما يتعلق بإعادة تصميم طرازاتها القديمة – كطراز كاليفورنيا على سبيل المثال – حيث أن متوسط دورة كل سيارة من سيارات فيرارى تتراوح بين 7-8 سنوات حسب كل موديل.

واشار “لوكا” إلى نية الشركة الإيطالية إفتتاح صالة عرض لطرازات فيرارى الكلاسيكية فى الولايات المتحدة الأمريكية قريبا، بعدها قام بالكشف عن قيام فريق المشاريع الخاص لدى فيرارى ببناء حوالى 10 سيارات خاصة من ضمنها نسخة SP12 ECالوحيدة من نوعها الخاصة بالموسيقي البريطانى الشهير “إريك كلابتون”.

واعلنت شركة فولفو أن عائلة المحركات الجديدة(VEA) المكونة من محركات بنزين وديزل رباعية الأسطوانات مشحونة توربينياً قد دخلت مرحلة الانتاج في مصنع الشركة بالسويد.

ويعد هذا من الخطوات الهامة في تقدم وتسهيل إنتاج المحركات ، حيث أنها ستساعد على تخفيض عدد القطع المختلفة بين محركات الديزل والبنزين بنسبة 60%. مما يعني أن كلا النوعين يمكن تصنيعه على خط إنتاج واحد مما سيؤدي إلى تخفيض تكلفة الانتاج.واستثمرت الشركة قرابة 300 مليون دولار في مصنعها من اجل انتاج المحركات الجديدة. وطبقاً لفولفو ستحل المحركات رباعية الأسطوانات محل المحركات السابقة بالشركة ، وسيبدأ ظهورها في الموديلات الجديدة بين عامي 2014 و2015.

وبدأت شركة فورد في إعادة النظر في إستراتيجية إطلاق سياراتها الجديدة و المحسنة ، وذلك لمنع المشاكل التي ظهرت في موديلات 2013 مثل لنكولن MKZوفورد إسكيب وفيوجن.

واكد جوي هاينريتش مدير الشركة في أمريكا الشمالية والجنوبية عن بعض الخطط التي تنوي الشركة اعتمادها لكي تتجنب مشكلات حرائق المحركات مثل التي حدثت لكل من إسكيب وفيوجن 2013 ، ومشكلة تأخر تسليم سيارات MKZلشهور.وتتركز المشكله حول علاقة الشركة بوكلائها ، ويقول هاينريتش بأن الكثير من التحسينات ستصحب إطلاق السيارات الجديدة والمحسنة ، أولها استخدام نظام جودة صارم ، واستخدام التكنولوجيا الحديثة لتجنب حدوث مشاكل في المحركات ، وتوظيف عدد من المهندسين للعمل مع وكلاء الشركة.

ومع الاقبال المتزايد على الحجم الصغير من السيارات الرياضية ، لأنه أكثر جاذبية وعصرية ، بدأ صناع السيارات يتجهون أكثر الى تلك الفئة. كشركة مازيراتي الايطالية التي تفكر في انتاج سيارة رياضية جديدة أصغر حجماً بحلول عام 2016.و كشف رئيس الشركة عن رغبته في طراز جديد ، وربما يتم ذلك بعد عام من اطلاق “جران كابريو” و”جران توريزمو” الجديدتين في 2015 بتقديم طراز رياضي جديد صغير الحجم.وستكون السيارة ذات محرك وسطي ومقعدين .

Back to top button