الرئيسية / أخبار السيارات / رغم الثورة : خطط سوق السيارات في 2013 مستمرة بلا تغيير في مصر

رغم الثورة : خطط سوق السيارات في 2013 مستمرة بلا تغيير في مصر

يواصل رجال صناعة السيارات وتجارتها صياغة مستقبل السوق فى ظل ثورة 30 يونية فى الوقت الذى أكد أغلب العاملين فى مجال السيارات أن خطط 2013 مستمرة بلا أى تغيير بل وكلهم تصميم على إستكمال مسيرة العمل فى السوق المصرية للسيارات وأن لغة التفاؤل بمستقبل السوق هى السائدة بين الخبراء .

وقالت جريدة الأهرام المصرية  أن شركة سيارات عالمية فى مصر ضخت 25مليون دولار لإنشاء خط إنتاج جديد فى مصنعها وسوف تظهر السيارة المنتجة خلال الأسابيع القادمة وأن خطتها التسويقية لم تتغير أو حتى تم خفض ميزانيتها .

كما أكد مسئول كبير فى شركة سيارات أوروبية أن خطه طرح سيارات جديدة التى سبق و وضعت فى الشهور السابقة لم تتغير ولم يطرأ عليها أيه تغييرات جديدة وأن الشركة سوف تطرح بعد شهر رمضان المبارك سيارة جديدة تخاطب العائلة المصرية فى منافسة قوية مع السيارات الأسيوية وهى من طراز 1600 سى سى.

ايضا قال مسئول بإحدى الشركات الأسيوية أن شركته ضخت ملايين الدولارات فى إنشاء مركز خدمة على أعلى مستوى فنى وتقنى من أجل خدمة سياراتهم وأضاف أن خطه الشركة الخاصة بطرح سيارات جديدة لم تتغير وسوف تطرح شكل جديد لسيارة عائلية وأخرى كوبية للشباب كما تعد شركة يابانية مفاجأة كبرى للسوق المحلية بطرح الشكل الجديد لسيارة ذات شعبية كبرى فى السوق المصرية وتسعيرتها الجديدة ويتوقع خبراء التسويق والمبيعات أن هذه السيارة سوف تشهد مبيعات غير مسبوقة .



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016